شاهد بالفيديو أول ظهور لشخصية Geralt من خلال المسلسل التلفزيوني القادم The Witcher ، ما رأيكم ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو أول ظهور لشخصية Geralt من خلال المسلسل التلفزيوني القادم The Witcher ، ما رأيكم ؟

شاهد بالفيديو أول ظهور لشخصية Geralt من خلال المسلسل التلفزيوني القادم The Witcher ، ما رأيكم ؟

شارك المقالة

يمكن القول أن شبكة نتفليكس فعلا تأخذ الأمور على محمل من الجد و لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي حيث و بعدما أماطت اللثام عن تفاصيل المشروع المقبل و المقتبس من سلسلة العاب الفيديو The Witcher حيث كانت قد أكدت منذ فترة أنها تخطط للعمل على مسلسل موجه لهذه الأخيرة .

اطلعنا حينها عن تفاصيل الممثلين الذين سيقومون بالأدوار الرئيسية من خلال هذا العمل و تبين أنه سيكون من بين هؤلاء الممثل العالمي Henry Cavill حيث سيقوم بدور البطل جيرالد و هو ما تتيح لنا الشبكة اليوم اكتشافه بالفيديو .

حيث إنطلقت عملية التصوير الأن داخل استوديوهات داخلية و التي من دون شك ستستمر لمدة من الوقت قبل الوصول لغاية النهاية من أجل المرور لأهم خطوة في المشروع وهي المونتاج و الذي بلا شك يظل أكثر شيء مهم من خلال هذه الأعمال .

في أول لمحة للممثل يمكن نقول أن الدور يظهر عليه غريب شيء ما بالمقارنة مع شكل الشخصية الاصلي و طبعا كل شخص له رأي خاص و لكم الكلمة متابعينا من خلال التعليقات و شاركونا رأيكم حول الممثل الذي أنيطت له مهمة دور البطل و هل سيكون على قدر التوقعات ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *