recent
أخبار ساخنة

ماهو خطأ CE-36329-3 على جهاز PS4 ؟ إليكم التفاصيل و الحل لتجاوزه و حماية الجهاز من العطب ..


كابوس كبير كان يعيشه اللاعبين يوم أمس حيث و من خلال رسالة خطأ غريبة ظهرت للعديد من المستخدمين و التي تحمل الرقم CE-36329-3 و التي باتت الشغل الشاغل للجميع من المستخدمين في جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و عبر رسالة توصل لها بعض المستخدمين دخل جهاز بلايستيشن 4 في عطالة مفتوحة المدة وذلك على خلفية هذا المشكل حيث وعند فتح الرسالة التي تحمل أرقام من شأنها بعثرة أوراق المنصة يطلب منكم أن الجهاز يجب أن يعيد تثبيت قاعدة البيانات الخاصة بإعادادات المعمل وبذلك تخسر كل المحتويات التي تمتلك على هذا الأخير .

من أجل تجاوز هذا الأمر بالنسبة لمن توصل بهذه الرسالة يحب أولا عدم تشغيل الجهاز و الدخول من خلال تطبيق الهاتف النقال و الذي يحمل إسم " PS Messages " حيث يتيح لك ولوح قائمة الرسائل الخاصة بك و حذف الرسالة التي تتضمن الكود البرمجي الضار بالجهاز .

و بعد ذلك تعرج للجهاز و تضغط مطولا على زر التشغيل في حدود 7 ثواني ما يسمح لك بالمرور إلى نظام Safe Mode و الذي يمكنك من خلاله إعادة تثبيت قاعدة البيانات من جديد دون الحاجة لحذف أي ملفات .

و في حال كنت لم تتوصل بهذه الرسالة يمكنك أن تحمي جهازك من خلال نظام الرسائل و جعلها في الوضع " الخاص " من خلال قائمة الخصوصية في الحساب و ذلك من أجل عدم التوصل بأي رسالة من أي شخص لغاية مرور هذه المشكلة و طرح تحديث يصلح الثغرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent