الكشف عن تحديث اليوم الأول للعبة Call of Duty Black Ops 4 و حجم قد يشكل صدمة للعديد من اللاعبين ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تحديث اليوم الأول للعبة Call of Duty Black Ops 4 و حجم قد يشكل صدمة للعديد من اللاعبين !

الكشف عن تحديث اليوم الأول للعبة Call of Duty Black Ops 4 و حجم قد يشكل صدمة للعديد من اللاعبين !

شارك المقالة

سبق و أن تطرقنا خلال الفترة الماضية إلى كون سلسلة Call of Duty سوف توفر هذا العام من خلال جزء Call of Duty Black Ops 4 على جميع النسخ حجم تثبيت جد ضخم سواء على البي سي أو من خلال منصات بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون و ذلك حسب ما تم الكشف عنه سابقا من خلال غلاف اللعبة ضمن النسخة اليابانية .

و هو الشيء الذي تم تأكيده هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل كشف عنها من طرف موقع أكتيفيجن فلعبة Call of Duty Black Ops 4 ستتطلب من خلال المساحة الإجمالية على القرص الصلب ما يناهز 112 جيغا من أجل التثبيت و حتى في حالة شراء نسخ المتاجر أو كما يصطلح عليها ( نسخة الشريط ) .

فسوف لن تفلت من التحديث عزيزي المستخدم لأن التحميل ضروري لإطلاق اللعبة حيث سيبلغ حجم تحديث اليوم الأول ما يناهز 50 جيجابايت ! نعم يا سادة فعلا هذا هو الرقم .

مع العلم انه يشمل نسخة الشريط حيث تضيف الشركة أن هذا التحديث بدونه لا يمكن أن تشتغل اللعبة و هو ما سنطلع على تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة ، السؤال الذي يطرح نفسه بماذا سيضحي اللاعبين من أجل تثبيت اللعبة ؟ كل واحد يشاركنا الألعاب التي سيحذف من خلال جهازه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *