مصير جديد أصبح ينتظر الحلقات المتبقية من لعبة The Walking Dead : The Final Season ، إليكم التفاصيل من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مصير جديد أصبح ينتظر الحلقات المتبقية من لعبة The Walking Dead : The Final Season ، إليكم التفاصيل من هنا ..

مصير جديد أصبح ينتظر الحلقات المتبقية من لعبة The Walking Dead : The Final Season ، إليكم التفاصيل من هنا ..

شارك المقالة

بعدما تحدثنا خلال الأيام الماضية عن الأزمة التي يعيشها فريق Telltale Games و التي جعلت هذا الأخير يقرر إلغاء جميع الألعاب التي كان بصدد العمل عليها بمعية إخلاء سبيل جل الموظفين لديه .

فقد علمنا أن هذا الأخير أو من خلال ما وردنا من معلومات و تفاصيل حصرية من مصدر موثوق لموقع Kotaku حيث أفاد أن أستوديو يحاول أن يدرس إمكانية إسناد مهمة التطور لكل من الحلقة الثالثة و الرابعة من لعبة The Walking Dead : The Final Season لفريق آخر سينضم له الموظفين السابقين الذين كانوا يشتغلون على اللعبة .

حيث ومن خلال نفس المصدر فأستوديو Telltale Games يخطط لأداء المبلغ المالي للموظفين من خلال الأرباح التي ستحقق المبيعات الخاصة بهذه الحلقات حيث لا يمكن أن تمر المبالغ المالية من طرف الشركات المصنعة لغاية إكمال عقد جميع الحلقات المتوفرة و المبرمجة من قبل لهذه الأخيرة .

يمكن القول أن مصير إستكمال حلقات لعبة The Walking Dead : The Final Season بات في كف عفريت إن صح القول و سنترقب جميع التفاصيل القادمة لعلها تتيح لنا معلومات من شأنها أن ترسل بقطرات من الأمل تنعش بها اللاعبين محبي هذه الأخيرة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *