يوم واحد فقط هي المدة التي تطلبت لعبة Black Ops 4 من أجل إزاحة Fortnite، إليكم التفاصيل من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوم واحد فقط هي المدة التي تطلبت لعبة Black Ops 4 من أجل إزاحة Fortnite، إليكم التفاصيل من هنا ..

يوم واحد فقط هي المدة التي تطلبت لعبة Black Ops 4 من أجل إزاحة Fortnite، إليكم التفاصيل من هنا ..

شارك المقالة

كما كان متوقع فقد تطلبت لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 فقط يوم واحد من أجل العودة للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن من خلال إحصائيات موقع البث المباشر تويتش .

حيث باتت لعبة Black Ops 4 متربعة على عرش الخدمة فقط في يوم واحد حيث أزاحت بسرعة عدد من الألعاب بما فيها طبعا Fortnite و التي لم تصمد طويلا و من دون شك أن هذا التفوق سيستمر لقيمة المحتوى الذي تقدم لعبة Black Ops 4 من خلال هذا الجزء الذي ركز خلاله المطورين كثيرا على طور اللعب الجماعي و الباتل رويال تم الزومبي .

كما أدعوكم متابعينا لترقب المراجعة الشاملة للعبة على موقعنا خلال الأيام المقبلة حيث نعدكم بجرد شامل للعبة و كل المحتويات التي قدمت من خلال هذا الجزء .

طبعا بالعودة للموضوع الأصلي فنحن نتوقع إستمرار تفوق لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 من خلال خدمة تويتش بحكم أن المزيد من المستخدمين سيلتحقون باللعبة .

و مما لا شك فيه تأجيل إصدار لعبة Battlefield V قد منح الفرصة و مساحة أكبر للعبة من أجل الإستحواذ على الجمهور ، نشير أن إصدار لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 بات متوفر من تاريخ 12 أكتوبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *