recent
أخبار ساخنة

المحتويات الإضافية Apocalypse و كذلك Turning Tides داخل لعبة Battlefield 1 متوفرة بالمجان ، سارع للحصول عليها ..


بعدما توفرت هذه المحتويات في وقت سابق من خلال مرحلة مجانية علمنا هذا اليوم من خلال بيان رسمي من طرف فريق Dice أن هذا العرض قد تقرر إعادته مجددا و ذلك من خلال التفاصيل التي طفت على السطح .

حيث علمنا أن كل من المحتوى الإضافي Apocalypse و كذلك Turning Tides قد باتت متاح بالمجان من خلال لعبة Battlefield 1 و التي بلا شك ما يزال هناك جمهور متابع لها لحين إطلاق عنوان القادم Battlefield V حيث تستغل شركة EA و كذلك فريق Dice هذه المرحلة من أجل التسويق للعبة بالشكل الجيد .

و لا يوجد أفضل مثال على ذلك سوى من خلال منح المستخدمين نسخ من هذه المحتويات مجانا و التي نشير بأنها ستتوفر لغاية 23 أكتوبر الحالي حيث و عند إضافتها لقائمة المحتويات التي تملك تصبح في ملكيتك للأبد .


نشير أيضا أن خدمة البريميوم ستتوفر من خلال مرحلة مجانية على الأجهزة و ذلك خلال الفترة الممتدة من 24 اكتوبر لفترة نهاية الشهر حيث يمكن الحصول على هذه التوسعة بالمجان على جميع الأجهزة .

طبعا خطوة من هذا الشأن تعتبر فرصة جد مناسبة لتحميس الجمهور للجزء القادم Battlefield V و الذي سيتوفر في تاريخ 20 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent