recent
أخبار ساخنة

شركة Rockstar Games ترد على الاتهامات و تتيح للمطورين الفرصة من أجل التعبير على ظروف العمل داخلها ..


يوم أمس عرف رصد عدد من التفاصيل و التي طفت على السطح من طرف أحد المطورين السابقين لدى الشركة حيث و من خلال تصريح له تطرقت له عبر الموقع من هنا أفاد أن ظروف العمل داخل شركة Rockstar تظل جد صعبة واصفا ذلك بأنها و كأنك تملك مسدس فوق رأسك .

و هو الشيء الذي وصل من دون شك لشركة روكستار ما جعلها تقدم على خطوة لم نعهدها من هذه الأخيرة وهي رفع الحظر على المطورين الذين يعملون من خلال استوديوهات التطوير لديها وقد تأكد هذا الأمر من خلال حجم و كمية التصريحات التي بات يدلي بها هؤلاء من خلال تويتر .

حيث و من بين ما كشف عنه اليوم هو تصريح من طرف السيد Keith Thorburn الذي يعمل من خلال الشركة في منصب يهم النماذج الموسيقية في الألعاب و من بينها حيث أشار أن الظروف التي تمنح لهم تظل جد مناسبة للعمل .

و لا يمكن وصفها على حد قوله سوى بأنها جيدة حيث يضيف أن التطوير لم يشمل عليهم أي ضغط و المسؤولين لا يشكلون أي ضغط على العاملين في صفوف الفريق من أجل إنهاء العمل بسرعة أكبر بل يعتبر هؤلاء مثل العائلة و اللحمة تجمع الكل في صفوف الفرق .

كما يضيف هذا الأخير أنه عند اقتراب نهاية مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 فعلا أصبح هناك ضغط طفيف من أجل إنهاء اللعبة و ذلك شيء عادي بحكم أنه ضغط نفسي لا أقل و لا أكثر .

بحكم انهم يعلمون ما يتم إنجازه و يتملكهم الخوف من عدم إستكمال العمل بالشكل المطلوب خصوصا و أن التطوير إستمر لسنوات و يعتبر هذا المشروع هو أكثر لعبة تطلبت سنوات من العمل من طرف فريق روكستار قبل أن تصبح متاحة من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون مع الإشارة أن إطلاقها يظل منتظر في تاريخ 26 اكتوبر الحالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent