recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Call of Duty Black Ops 4 تحقق إنجاز غير مسبوق وتسجل مداخيل خرافية لشركة Activision ، إليكم التفاصيل ..


علمنا خلال يوم الإثنين الماضي أن مبيعات لعبة Call of Duty Black Ops 4 قد سجلت أكبر مقدار لها من خلال متجر بلايستيشن ستور حيث باتت أكثر لعبة مبيعا في يوم إطلاقها عبر المتجر منذ إفتتاحه قبل سنوات .

حيث و من خلال التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح هذا اليوم علمنا من خلال شركة أكتيفيجن أن مداخيل لعبة Call of Duty Black Ops 4 و التي في أولى أيامها فقد سجلت لحدود الثلاثة أيام ما يناهز نصف مليار دولار ما يجعلها فعلا واحدة من بين أكثر الألعاب تحقيقا للإيرادات خلال تاريخ السلسلة .

بحكم أن المحتوى الذي قدمت و من أهمه طور الباتل رويال فقد جعل من مبيعات هذه الأخيرة فعلا تاخد منى تصاعدي و تحصل على أفضل الأرقام سواء من حيث المبيعات و عدد النسخ التي تم بيعها وكذلك من خلال المداخيل التي بلغت مراحل جد متقدمة من خلال هذا الجزء الجديد .

هذا و نشير إن إصدار Call of Duty Black Ops 4 قد حقق عدة أرقام قياسية في عدد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت على طور اللعب الجماعي و كذلك من خلال عدد اللاعبين المتصلين في أطوار اللعب الباتل رويال و كذلك الزومبي .

كما يعتبر أكثر جزء يعرف تواجد أكثر عدد من اللاعبين في كل الأطوار المقدمة ما يؤكد أن خطوة الإستغناء عن طور اللعب الفردي قد جعلت من هذه الأخيرة تتخذ مسار النجاح فعلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent