الإعلان عن بث مباشر قادم للعبة Anthem و الكشف عن المزيد من التفاصيل ..


أكيد أنه من بين الألعاب التي تظل منتظرة خلال الفترة المقبلة نجد من دون شك أحد العناوين المتميزة و التي يترقبها الجمهور و على حد القول Anthem حيث تظل هذه الأخيرة من بين المشاريع الواعدة جدا من طرف فريق Bioware الذي حاول من خلال هذا المشروع العودة بقوة الساحة .

و هذا ما نلاحظ من خلال كمية المعلومات والتفاصيل التي نتوصل بها حول هذا المشروع المنتظر ، اليوم لنا جديد بخصوص هذا العنوان حيث و خلال منشور قدم من طرف المنتج السيد Michael Gamble عبر حسابه في تويتر كشف عن بث مباشر قادم خلال تاريخ 1 نوفمبر المقبل .

حيث سيكون فرصة أمام المطورين من أجل طرح المزيد من المعلومات عن هذا الأخير و كذلك طرح لقطات إضافية من داخل اللعبة ، المنتج Michael Gamble سيكون مرفوق بالمطور Ben Irving حيث سيحاولون إطلاع الجمهور عن أهم الميزات الجديدة مع الإشارة أن اللعبة ما تزال ضمن مرحلة ألفا .

و بالتالي هناك نسبة كبيرة في تواجد أخطاء و مشاكل سيتم رصدها خلال هذه الفترة مع التأكيد على أنها ستعالج خلال النسخة الأخيرة ، عن موعد البث فقد حدد خلال تاريخ 1 نوفمبر المقبل دون تحديد الزمن بالضبط و هو ما سيتم الكشف عنه لاحقاً ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الإعلان عن بث مباشر قادم للعبة Anthem و الكشف عن المزيد من التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات