سوني تشن هجوم على بائعي أجهزة بلايستيشن 4 المقرصنة ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تشن هجوم على بائعي أجهزة بلايستيشن 4 المقرصنة ، إليكم التفاصيل ..

سوني تشن هجوم على بائعي أجهزة بلايستيشن 4 المقرصنة ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

منذ عدة أشهر كنا قد تطرقنا لتفاصيل جد مهمة من خلال الموقع عن معلومات طفت على السطح تفيد بأن سوني قد تم إختراق نظام الحماية الخاص بجهازها بلايستيشن 4 الشيء الذي ترتب عنه سقوط النظام في يد المخترقين ما جعل هؤلاء يستغلون عدة ثغرات خصوصا في التحديثات القديمة للجهاز .

حيث بات بإمكان أي شخص أن يخترق جهازه و يصبح بذلك مهكر بالكامل ، مؤخرا ومن خلال ما ورد من تفاصيل هذا اليوم فقد تم رصد أهم الشبان الأمريكيين و هو Eric Scales الذي يقيم في ولاية كاليفورنيا حيث كان يبيع أجهزة بلايستيشن 4 مخترقة على موقعه الرسمي و كذلك من خلال متجر Ebay .

غير أنه و في الأسابيع الأخيرة علمنا أن سوني قد رفعت عليه دعوى قضائية بتهمة سرقة حقوق الملكية الفكرية وكذلك انتهاك حقوق Digital Millennium Copyright Act من خلال تعديل و تغيير برمجيات نظام ليس في ملكيته .

سوني لم تتوقف عند هذا الحد حيث و من خلال أحد الموظفين فقد قام بشراء جهازين من خلال موقع المتهم لإثبات تورطه في هذا الأمر وهو بالفعل ما سقط فيه الشاب Eric الذي أوقعت به سوني في شباكها حيث أرسل الجهازين على أساس أنهم موجهين لمستخدم عادي مضيفا ورقة تتضمن تعليمات حول كيفية تحميل الألعاب .

و دعا اللاعبين على ضرورة عدم شراء الألعاب الأصلية و تحريضهم على المساهمة في تفشي هذا النوع من الأجهزة ، سوني يمكن القول أنها قد أوقعت بالمتهم من خلال سلاحه و هو أجهزته و من دون شك أن عقوبات صارمة تنتظره و رسالة مشفرة من سوني تجاه كل من يتاجر في هذه الأجهزة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *