أحد اللاعبين يكسر حواجز لعبة Spider-Man و يتخطى عالم المدينة الرئيسية فهذا ما وجد ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أحد اللاعبين يكسر حواجز لعبة Spider-Man و يتخطى عالم المدينة الرئيسية فهذا ما وجد ، لنشاهد من هنا ..

أحد اللاعبين يكسر حواجز لعبة Spider-Man و يتخطى عالم المدينة الرئيسية فهذا ما وجد ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول رصد كل الأخبار و المعلومات المثيرة جدا و الغربية أحياناً و من بين ما نرصد هذا اليوم هي تفاصيل تم الكشف عنها من طرف أحد اللاعبين خلال منتدى Reddit و الذي استطاع من خلال أحد الجسور داخل لعبة Spider-Man من كسر عالم هذه الأخيرة .

لكي يطلع على ما وراء المدينة و كل تلك البنايات الضخمة التي نشاهد من خلال اللعبة عند المرتفعات ، طبعا و كما كان متوقع فهذه الأخيرة لم تكن سوى عبارة عن مجسمات عادية لبنايات غير جاهزة بعد حيث يتم إستخدامها من المطورين من أجل كشف الوجه البعيد من المدينة و التلميح على أن هناك المزيد في الضفة الأخرى .

لكن الحقيقة أنك بمجرد تجاوز الجسر ستجد أن الحياة تتوقف في عالم اللعبة و كل ما يوجد هو فقط مجسمات تم تصميمها من المطورين لتكملة كل النماذج المحيطة بعالم اللعبة و هو نظام يعتمد كثيرا من خلال ألعاب العالم المفتوح و التي تكون لها حدود معينة .

لمشاهدة الفيديو يمكنكم ذلك من هنا عبر الرابط المباشر و نذكر بأن لعبة Spider-Man أصبحت متوفرة منذ تاريخ 7 سبتمبر الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 مع دعم للدبلجة العربية للحوارات من خلال اللهجة المصرية ،، تحياتي.


The game let me out of the playable area for no reason from r/SpidermanPS4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *