ميزة رهيبة قادمة للعبة Spider-Man خلال التحديثات المقبلة ، إليكم التفاصيل ..

شارك :

بعدما استطاعت أن توحد اراء النقاد على أنها واحدة من أفضل ألعاب الأبطال الخارقين خلال هذا الجيل من الأجهزة من دون شك أن لعبة Spider-Man باتت تمتلك قاعدة جماهيرية جد مهمة من خلال الطريقة التي تم خلالها التسويق للعبة .

و قد نجحت لحد كبير في أن تصل إلى قلوب اللاعبين بالنظر للمحتوى الذي قدم من خلالها الشيء الذي تأكد هذا اليوم من خلال ما رصدنا عبر حساب الفريق المطور  Insomniac Games على تويتر حينما توجه عدد كبير من اللاعبين لهذا الأخير من أجل الإستفسار عن مقترحات من شأنها أن تتوفر في المستقبل .

و من بين هذه الميزات نجد إسم طور اللعب New Game + و الذي بات نظام جد مطلوب و مرغوب فيه من طرف اللاعبين حيث يتيح للمستخدمين خوض تجربة اللعبة لكن بجميع العتاد المحصل عليه في التخزينية الأصلية و عن هذا الأمر كان رد الفريق المطور أنه فعلا يعمل على هذا الشيء للعبة Spider-Man و أن التفاصيل الرسمية لن تتأخر في ولوج الساحة .

و بالتالي ما علينا سوى ترقب الجديد القادم من المطورين ، للإشارة هناك محتويات مدفوعة قادمة للعبة Spider-Man خلال الفترة الممتدة من شهر أكتوبر إلى غاية شهر ديسمبر و التي ستتيح مجموعة مهمات جديدة و محتويات رهيبة كما سبق و أن تطرقنا لذلك خلال مواضيع سابقة من هنا ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

PS4 Pro

Spider-Man

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: