لعبة Spider-Man أصبحت أول لعبة فيديو تحصل على علامة الجودة من شركة Marvel لهذا السبب ..

شارك :

العديد من الألعاب التي تم تقديمها قبل سنوات تحمل العلامة التجارية لشركة Marvel حيث نجد ألعاب و كوميكس تم المزيد من المحتويات الترفيهية لكن الشركة من الواضح أنها تولي إهتمام كبير جدا من خلال لعبة Spider-Man القادمة يوم الغد على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال كل الخرجات الإعلامية التي تقوم بها دائما ما نلاحظ تواجد شعار الشركة الأصلي و الذي يعتمد في الأفلام بالتحديد ، لكن السؤال الذي يدور في ذهن العديد من اللاعبين هل هذا تغيير في الإستراتيجية المعتمدة ؟

مسؤول المجتمع داخل الشركة السيد James Stevenson و خلال حديث مع موقع FANDOM أشار بأن لعبة Spider-Man تعتبر أول لعبة فيديو يتم إستخدام فيها هذا الشعار الخاص بالشركة و هو عبارة عن علامة الجودة و تأكيد بأن ما يشاهد الجمهور فعلا يعمل طابع التميز و الجودة .

طبعا شيء كان متوقع من طرف الشركة بحكم أنها اشتغلت يد في يد مع فريق التطوير من أجل الوصول إلى هذا المستوى الذي بلغته من خلال هذه الأخيرة .

و لنا دليل على ذلك هو التقييمات التي تحصلت عليها هذه الأخيرة من خلال جل المنابر الإعلامية المتخصصة ، للتذكير فإصدار لعبة Spider-Man منتظر في تاريخ 7 سبتمبر أي يوم الغد الجمعة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

Spider-Man

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: