recent
أخبار ساخنة

لعبة Spider-Man أصبحت أول لعبة فيديو تحصل على علامة الجودة من شركة Marvel لهذا السبب ..


العديد من الألعاب التي تم تقديمها قبل سنوات تحمل العلامة التجارية لشركة Marvel حيث نجد ألعاب و كوميكس تم المزيد من المحتويات الترفيهية لكن الشركة من الواضح أنها تولي إهتمام كبير جدا من خلال لعبة Spider-Man القادمة يوم الغد على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال كل الخرجات الإعلامية التي تقوم بها دائما ما نلاحظ تواجد شعار الشركة الأصلي و الذي يعتمد في الأفلام بالتحديد ، لكن السؤال الذي يدور في ذهن العديد من اللاعبين هل هذا تغيير في الإستراتيجية المعتمدة ؟

مسؤول المجتمع داخل الشركة السيد James Stevenson و خلال حديث مع موقع FANDOM أشار بأن لعبة Spider-Man تعتبر أول لعبة فيديو يتم إستخدام فيها هذا الشعار الخاص بالشركة و هو عبارة عن علامة الجودة و تأكيد بأن ما يشاهد الجمهور فعلا يعمل طابع التميز و الجودة .

طبعا شيء كان متوقع من طرف الشركة بحكم أنها اشتغلت يد في يد مع فريق التطوير من أجل الوصول إلى هذا المستوى الذي بلغته من خلال هذه الأخيرة .

و لنا دليل على ذلك هو التقييمات التي تحصلت عليها هذه الأخيرة من خلال جل المنابر الإعلامية المتخصصة ، للتذكير فإصدار لعبة Spider-Man منتظر في تاريخ 7 سبتمبر أي يوم الغد الجمعة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent