فريق تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider يتحدث لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 و يكشف تفاصيل مهمة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider يتحدث لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 و يكشف تفاصيل مهمة !

فريق تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider يتحدث لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 و يكشف تفاصيل مهمة !

شارك المقالة

عاد من جديد فريق تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider و ذلك خلال مقابلة صحفية مع موقع Express Online الذي خلال هذا الحوار الذي جمعه بين كل من السيد Jason Dozois و كذلك السيد Heath Smith كانت له الفرصة من أجل طرح عدة أسئلة عن هؤلاء المبرمجين .

و الذين يعملان على مشروع لعبة Shadow of the Tomb Raider القادمة بعد أقل من أسبوع فقط من الأن حيث كان الصحفي في الموقع قد توجه لهؤلاء من خلال طلب غريب حول أمنياتهم في الأجهزة المقبلة و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم .

حيث أفاد هؤلاء أن هذه الأجهزة ستقود صناعة الألعاب لمستويات رهيبة جدا من حيث جودة الرسومات و كذلك المستوى التقني المتطور جدا الذي من المتوقع أن يعتمد عليه المطورين حيث أشار السيد Jason Dozois مثلا أنهم يرغبون من خلال هذه الأجهزة أن يتم توفير ذاكرة عشوائية من الحجم الكبير و بتقنيات متطورة تتيح للفرق المطورة العمل بأريحية .

و كذلك طرح معالجات من المستوى العالي بهدف ضمان استمرارية الأجهزة لأطول فترة ممكنة و توفير إمكانيات للمطورين من أجل تقديم عوالم ضخمة جدا حيث تطرق المتحدث ذاته أنهم من خلال الأجزاء المقبلة من سلسلة Tomb Raider يرغب المطورين بطرح أفكار متقدمة جدا .

و لن يكون هذا ممكن سوى في حالة تمكنت الشركات المصنعة من السير قدما و طرح عتاد يواكب المتطلبات التي يرغب به المبرمجين ، طبعا المستقبل يبشر بالخير مما لا شك فيه ونحن نترقب كافة التفاصيل التي من شأنها أن تتوفر عن هذه الأجهزة التي ينتظر أن لا تتأخر كثيرا حتى تظهر أول معلوماتها الرسمية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *