recent
أخبار ساخنة

إصدار Sekiro : Shadows Die Twice ستكون هناك صلة ترابط بينه و بين لعبة Bloodborne وهذه التفاصيل ..


أكيد أن مشروع لعبة Sekiro : Shadows Die Twice يعتبر الإصدار المقبل لفريق From Software و الذي يحاول من خلال هذا المشروع خلق التنوع إن صح القول حيث و بعد سلسلة من المشاريع التي فعلا جعلت الفريق يملك شهرة واسعة النطاق في صفوف اللاعبين المحترفين .

فقد قرر هذا الأخير أن يقدم للجمهور مؤخرا مشروع عبارة عن لعبة تنقلنا إلى أجواء الساموراي الياباني من خلال تقمص شخصية Sekiro والذي يملك مهمة واحدة في دهنه وهي الإنتقام ، لكن يا عثمان أنت قلت في العنوان أن هناك صلة ترابط بين لعبة Sekiro : Shadows Die Twice و كذلك Bloodborne فكيف من الممكن أن تكون هذه الصلة ؟


سأوضح لكم متابعينا حيث و من خلال صفحة اللعبة على الفيسبوك قرر الفريق المطور أن يكشف معلومة جد مهمة و هي أصل اللباس الذي سيكون لشخصية Sekiro حينما أكد أنه يعود لأحد الشخصيات التي كانت متواجدة داخل لعبة Bloodborne وهو Yamamura الذي كان له حضور داخل اللعبة من خلال التوسعة الإضافية Old Hunters .

حيث يظل من الشخصيات التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي ، هذا الصياد كان أصله من الأراضي الشرقية البعيدة جدا و قد كان هدفه هو تتبع خطى أحد الوحوش للإنتقام .


طبعا هو عبارة عن توضيح من المطورين أن اللباس الذي يرتديه البطل Sekiro ليس أي لباس عادي بل قد سبق و أن كان حاضر من خلال لعبة Bloodborne عبر هذا الشخصية الذي قد يكون ياباني الأصل ، طبعا هي معطيات تذكرنا بالتفاصيل التي كنا قد تطرقنا لها قبل عدة أشهر على أساس أن لعبة Sekiro : Shadows Die Twice كانت عبارة عن جزء ثاني من لعبة Bloodborne لكن في الواقع هي كانت عبارة عن لعبة جديدة كليا من فريق From Software ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent