recent
أخبار ساخنة

تقرير: معلومات أكثر عن الخيول وصيد الحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2، تفاصيل تكتشفها لأول مرة ..


واصلت روكستار سلسلة خرجاتها الإعلامية الكثيفة هذه الأيام و اليوم تم الكشف عبر عدة صور عن مجموعة معلومات تخص الحيوانات داخل عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و كذلك الخيول .

حيث و من خلال جولة في موقع لعبة Red Dead Redemption 2 أو إن صح القول في صفحة اللعبة على موقع استوديو روكستار فقد رصدنا عدة معلومات مهمة لم أرغب في تفويتها على متتبعي اخبار اللعبة من خلال موقعنا حيث كشف الفريق عن تفاصيل جد مهمة نطلع عليها.

 إضافة لما تم الكشف عنه خلال المواقع العالمية بحر الأسبوع الماضي حيث كانت هناك فرصة لعدة مواقع عالمية من أجل وضع يدها على هذا العنوان و تجربته بشكل حصري لكن اليوم روكستار تكشف النقاب عن معلومات أكثر اكتمالا كما سأعرض لكم من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

 معلومات عن نظام الصيد :

- الصيد سيكون ضرورة ملحة من أجل البقاء في العالم حيث سيتيح لك الطعام لك و لجميع أفراد العصابة .

- الصيد سيكون أيضا موردك من أجل الحصول على معدات من أجل الصنع مثل الجلد و المال بالطبع تم المزيد .

- يمكن الصيد في البرك المائية والمستنقعات المتواجدة في عالم اللعبة حيث توجد عدة أنواع من الأسماك .

- إختيار الطعم سيكون ضروريا من أجل تحديد ما ترغب في اصطياده و هذا الأمر سيؤثر كذلك على الحصيلة النهائية فإذا كان الطعم لا يناسب فئة الأسماك المتواجدة في المنطقة التي تصيد فيها لن تحصل على أي شيء .

- تعقب الحيوانات البرية يتطلب تركيز كبير من أجل دراسة تحركاتها و الصبر قبل التصويب عليها حيث يجب التحرك بحذر تام و مراقبة اتجاه الرياح وإلا سيشعر الحيوان بتواجدك في الجوار .

- عند تسديد القوس أو الطلقة النارية يحب عليك أن تحسن إستهداف المكان الرئيسي حيث يؤثر على جودة الجلد و كذلك قد يسبب ضرر لهذا الأخير ما يجعل المتاجر لا تدفع قيمة أكبر مقابله .

- بعد صيد الحيوان يمكنك حمله بالكامل للتجار أو الذهاب به للعصابة كما يمكن أن تحمل أجزاء منه مثل الجلد و اللحم تم الرأس حيث يمكنك أن تقوم بتقطيع الجثة بالكامل و حملها على الحصان لكن تذكر أن ترك الفريسة في الطبيعة سيجعلها تتعفن مع مرور الوقت و بسرعة ستستهدف الطيور البرية .

- يمكن صنع الملابس من جلد الحيوانات سواء تلك الخاصة بفصل الشتاء أو الصيف و ذلك عبر متاجر خاصة بالإضافة لصنع معدات متنوعة لم يتم الكشف عن تفاصيلها .

 الطبيعة من الممكن أن توفر لك الأكل و اللباس خلال رحلتك في عالم اللعبة لكن انت من تقرر الشيء الذي ترغب بفعله .



 معلومات عن الخيول :

- سيكون هناك 19 نوع مختلف من الخيول بينها العربية الأصلية و البربرية و المزيد من الأنواع .

 يمكن الحصول عليها من خلال الطبيعة عبر الترويض أو شرائها من الإسطبلات الخاصة كما يمكنك إمتلاك إسطبل خاص بك لتربية الخيول .

- الحصان سيكون صديقك طيلة المغامرة و يجب الإعتناء به لأنك قد تعول عليه أكثر من أفراد العصابة تضيف روكستار .

- إذ يجب إطعامه و كذلك التعامل معه بطيبوبة و الإعتناء به مثل تنظيف أقدامه من الحصى وكذلك تنظيفه من كل الجراثيم .

- مع مرور الوقت و خلال المغامرة تصبح بينك وبين الحصان علاقة وطيدة جدا حيث تصبح هناك قوة تحمل أكبر لهذا الأخير و كذلك قوة أكثر من حيث السرعة التي يجري بها .

- يمكن كذلك التعديل عليه من خلال الشكل الخارجي مثل تغيير السرج و اللجام الموجود على رأسه تم المزيد من التخصيصات التي ستجعل الحصان مرتاح دائما و كذلك تزداد العلاقة بينه وبين اللاعب .






google-playkhamsatmostaqltradent