أسلوب اللعب داخل Red Dead Redemption 2 سيتأثر بجميع العوامل الطبيعية و هذا مثال واضح .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أسلوب اللعب داخل Red Dead Redemption 2 سيتأثر بجميع العوامل الطبيعية و هذا مثال واضح ..

أسلوب اللعب داخل Red Dead Redemption 2 سيتأثر بجميع العوامل الطبيعية و هذا مثال واضح ..

شارك المقالة

نواصل حصد المزيد من المعلومات و التفاصيل عن لعبة Red Dead Redemption 2 و التي عادت هذا اليوم من خلال حزمة تفاصيل تم الكشف عنها من طرف فريق موقع IGN الذي قرر أن يتحدث مطولا عن بعض النماذج التي من شأنها أن تغير الكثير في أسلوب اللعب داخل إصدار Red Dead Redemption 2 .

حيث أضاف المتحدث بإسم الموقع انه و خلال تجربة اللعبة تم رصد إختلاف كبير بين البطل آرثر مورغان و هو نظيف و كذلك و هو متلطخ بالطين حيث أضاف أن هذا الأخير في حالة كانت ملابسه ملطخة بالطين سيتخد الناس موقف منه .

سواء بالاستغراب أو بالإستهزاء به و هنا يجب على اللاعب الإعتناء به من خلال تنظيف ملابسه عبر الماء من خلال الإغتسال سواء في الحمام أو من خلال المراحيض المتواجدة في المقاهي أو الفنادق في المدن .


هذا و يضيف المتحدث أن الطين سيكون له تأثير مباشر على نظام اللعب بشكل عام حيث من خلال إحدى المهمات كانت بعض العصابات تحاول نقل أحد الرهائن لكن بالغلط سقط في بركة من الوحل و من أجل إنقاذه تطلب هذا الأمر مجهود كبير من البطل آرثر مورغان حيث حاول أن يسير على الوحل لغاية حمل الشخص واستخراجه .

هذا الأمر سيحدث كذلك مع الحصان حيث سيتأثر هو الأخر بالوحل من خلال أقدامه و كذلك جلده حيث يصبح ملطخ و يجب من فترة لأخرى تنظيفه سواء من خلال نقله إلى الإسطبلات أو من خلال رشه بالماء في البحيرات و البرك المائية التي يعج بها عالم اللعبة الضخم .

الأكيد أن هذه التفاصيل الدقيقة تجعل من عالم اللعبة فعلا ديناميكي و مليئ بتلك التفاصيل الدقيقة جدا ما يجعلنا متحمسين كثيرا للخوض فيها بعد أقل من أربع أسابيع فقط ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *