recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعلومات المثيرة عن عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم من هنا ..


نواصل جرد أهم التفاصيل التي طفت على السطح هذا اليوم حيث و من خلال معلومات رصدت هذا اليوم من خلال المواقع التي كانت لها فرصة تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل مسبق من خلال أستوديو روكستار فقد بدأت التفاصيل في الظهور بشكل دوري هذا اليوم .

و من بين ما رصدت خلال تصفحي لعدة مقالات من مواقع أجنبية فقد جمعت لكم يوم أمس حزمة معلومات يمكنكم الإطلاع عليها من هنا حيث قمت من خلال هذا التقرير بتقريبكم من كل كبيرة و صغيرة تتعلق باللعبة و هو ما نحاول السير على خطاه من خلال هذه المواضيع القادمة و من بين ما رصدنا من خلال تفاصيل طفت على السطح من طرف موقع Multiplayer .


فقد أفاد هذا الأخير أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستتيح عدة كاميرات لعب من خلال المغامرة حيث سنجد الكاميرا القريبة جدا مثل ما تقدم لعبة God of War وكذلك الكاميرا البعيدة و أخرى مثل ما تطرح سلسلة GTA بالإضافة لكاميرا جديدة ستحط رحالها لأول مرة و هي منظور الشخص الأول FPS .

حيث سيتمكن اللاعبين من خوض المغامرة بالكامل من خلال هذا المنظور الذي و حتى إن إخترنا باقي الخيارات المتاحة فسوف يتوفر بشكل تلقائي عبر ضغط الزر L2 الذي يتيح تحديد العناصر في كل مكان من عالم اللعبة و معاينة أي جزء من هذا الأخير مثل تحليل المعدات و غيرها من الإمكانيات التي سيتيح حيث تعتبر روكستار هذا الزر سحري داخل جزء لعبة Red Dead Redemption 2 .



بالنسبة لدقة العرض عبر كل من جهاز بلايستيشن 4 برو تم إكسبوكس ون إكس فهذه الأخيرة لا نعلم الجودة التي ستتوفر بها بالرغم من حضور بعض الصحفيين ممن جربوا اللعبة في شهر مارس إلا أن هؤلاء أكدوا أن الفرق منعدم بين النسخة التي عرضت قبل أشهر لجهاز بلايستيشن 4 و النسخة التي تم الكشف عنها في بداية شهر سبتمبر على جهاز بلايستيشن 4 برو .

نواصل رصد أهم ما طفى على السطح حيث و من خلال معلومات أشارت لها بعض المنابر الصحفية فقد أفادت هذه الأخيرة أن البطل آرثر مورغان سيكون بمقدوره أن يصبح سمين جدا و ذلك في حالة الإفراط في أكل الطعام كما قد يكون بمقدوره أن يصبح نحيف الجسم إن لم تطعمه جيدا .

و كلها أساليب ستؤثر على أسلوب اللعب سواء من حيث بطئ الحركة في حالة كنت سمين أو ضعف قوة الشخصية إن لم تطعمه لفترة طويلة جدا ، أكيد تفاصيل رهيبة جدا من فريق روكستار الذي حاول أن يجمع كل المميزات التي قدمت من سنوات في ألعابه و يجمع كل هذا خلال مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 ، طبعا لن نتوقف عن طرح تفاصيل اللعبة هذا اليوم و المزيد قادم عبر موقعنا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent