recent
أخبار ساخنة

تسريب حجم ملف تثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 و تفاصيل عن دقة العرض و عدد اللاعبين عبر الأونلاين ..


كما كنا قد تطرقنا خلال بحر هذا الأسبوع الحالي فقد تم الكشف من طرف سوني و روكستار بشكل مشترك عن تفاصيل حزمات جهاز بلايستيشن 4 والتي تتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث ستتوفر من خلال الأسواق عبر نسخ تجمع بين كل من جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 4 برو مع لعبة Red Dead Redemption 2 و التي من دون شك ستكون فرصة مواتية أمام كل من يرغب في التعريج لأجهزة الجيل الحالي .

من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 القادمة لكي تنقل عالم الألعاب إلى حقبة جديدة كليا كما تطرق لذلك جل من جرب اللعبة في وقت سابق من طرف المواقع العالمية ، لكن اليوم و من خلال ما وردنا من طرف المنابر الإعلامية المتخصصة في تتبع العاب روكستار .

فقد تم الكشف عن معلومات جد مهمة من خلال غلاف تجميعة جهاز بلايستيشن 4 الذي سيكون مرفق مع نسخة لعبة Red Dead Redemption 2 حيث تم الكشف عن حجم ملف تثبيت اللعبة و الذي سيصل لغاية 105 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 حيث سيشمل هذا العدد كل من طور القصة و طور اللعب الجماعي .


كما أنه من بين المعلومات التي تم الكشف عنها هي تأكيد دعم دقة عرض 4K و تقنية HDR بالإضافة لمعلومة مهمة تم نشرها و هي أن عدد اللاعبين في طور اللعب الجماعي سيكون من واحد لغاية 32 لاعب من خلال المراحل التي ستتوفر عبر هذه الأخيرة .

طبعا معلومات تظل حد مهمة ونتطلع للمزيد من خلال الأيام المقبلة خصوصا و أنه لم يعد يفصلنا سوى أسابيع قليلة عن إصدار اللعبة الذي لا نصدق على أنه بات أقرب من المتوقع فعلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent