recent
أخبار ساخنة

تحليل: يبدوا أن خريطة عالم لعبة Red Dead Redemption 2 قد تم تسريبها بالكامل في عام 2016 ، إليكم الدليل من هنا ..


كما تطرقت لذلك خلال يوم أمس عبر عدة مقالات من خلال الموقع فقد كشف روكستار عن تفاصيل اهم المناطق و المدن التي سنزور خلال لعبة Red Dead Redemption 2 حيث أماطت اللثام عن أهم المحطات التي ستهم القصة الرئيسية من دون شك دون الحديث عن القرى التي سيكون لنا موعد معها خلال عالم اللعبة .

طبعا بعد الكشف عن جل هذه المناطق كانت الفرصة مناسبة لنا من أجل تحليل هذه الأخيرة حيث و من خلال نظرة عن الخريطة التي تم تسريبها في عام 2016 قبل الإعلان عن اللعبة تم رصد تواجد عدة مدن حينها ومن بينها كانت هناك أيضا New-Bordeaux لكن مع تأكيد فريق 2K Games للعبة Mafia III وتأكيد أنها تتضمن مدينة بإسم New-Bordeaux .

اعتقد الجميع أن الخريطة التي تم تسريبها على أساس أنها تعود للعبة Red Dead Redemption 2 تبين أنها ليست كذلك ، لكن يوم أمس و بعدما كشفت روكستار عن عدة مدن رئيسية ستكون حاضرة خلال اللعبة .


تبين أن جل هذه المدن قم سبق و أن تم التطرق لها من خلال الخريطة التي سربت حينها و لكم أن تشاهدوا تواجد مدينة Strawberry, Valentine, Rodhes, Largas تم Annesburg لكن نرصد غياب Saint-Denis التي حسب ما نعتقد أنها قد عوضت مدينة New-Bordeaux التي كانت في الخريطة الأصلية .

حيث من الممكن أن فريق روكستار لم يرغب في طرح مدينة بهذا الإسم خصوصا و أنها منطقة رئيسية في خريطة لعبة Mafia III و لتجنب كل المشاكل قرر الفريق إعادة تسمية المدينة إلى Saint-Denis .

نلاحظ كذلك أنه في شمال الخريطة هناك منطقة تحمل إسم the grizzlies و قم تكون إمتداد لوصف منطقة Mont Hagen كما يوجد نهر Dakota River و الذي يمر من وسط الخريطة مثل ما جاء في وصف روكستار من خلال موقعها الرسمي .

إجمالا هذا ما يمكن أن نقول عن هذه الخريطة و التي هناك نسبة كبيرة جدا أن لا يكون شكلها الحالي هو الذي ستتوفر به من خلال النسخة النهائية لكن بعض النقاط قد لا تتغير كثيرا و شكل الخريطة لن يكون بعيد جدا عن ما نشاهد من خلال الصورة في الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent