recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن تفاصيل أهم المدن داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ، لنتعرف عليها أكثر من هنا ..


بعدما كشفت خلال الساعات القليلة السابقة عن معلومات تتعلق بلعبة Red Dead Redemption 2 و التي كانت عبارة عن ما يناهز عشرين صورة قررت أن أعود للحديث عن بعض المعلومات التي ظهرت بعد ذلك .

حيث قدمت روكستار معلومات عن جميع المدن الرئيسية التي ستكون حاضرة خلال جزء لعبة التي يمكن أن نطلع عليها بشكل مفصل أسفل الموضوع بمعية الوصف الخاصة بكل مدينة داخل اللعبة .

و نذكر بأننا طرحنا تقرير حصري من خلال موقعنا نتطرق من خلاله لمعلومات عن اللعبة من هنا و يمكنكم العودة للموضوع الأصلي من هنا للعبة و الذي تم من خلاله الكشف عن أول الصور المقدمة هذا اليوم من أستوديو روكستار ، تابعوا معي الأن التفاصيل المتعلقة بوصف كل مدينة على حدى .

مدينة Valentine - The Heartlands, NH

 يمكن القول أنها احد القلوب النابضة لعالم اللعبة حيث تتيح لجميع الزائرين أسواق لبيع الماشية والأبقار ما يجعلها وجهة مفضلة لجميع التجار وكذلك الخارجين عن القانون حيث يعتبرونها هذه المدينة كنز ثابت يمكن من خلاله سرقة التجار ، هذه المدينة كذلك تتضمن أيضا بيوت الدعارة و تظل وجهة كل من يرغب في حصد المال من جميع أنحاء البلاد .





مدينة Annesburg - Roanoke Ridge, NH

الحياة في هذه المدينة صعبة عن الأطفال والعائلات بدليل أنها عبارة عن منجم ضخم للفحم الحجري حيث تعتبر منذ قرون من أكبر المناطق إنتاجا للفحم الحجري و الذي يستهلك من طرف ، ظروف العمل جد صعبة مقابل مبلغ زهيد جدا و عدد من العاملين فقدوا حياتهم وسط المناجم التي تؤثت المدينة برمتها .





مدينة Saint Denis - Bayou Nwa, LE

محطة جد مهمة في التقدم الذي تعرفه الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من بين أكثر المدن تقدما في أمريكا الشمالية حيث تعتبر مدينة من بين أكثر المحطات الحركية حيث يعيش أكبر رجال الأعمال و البحارة تم العمال و كذلك المتسولين بالإضافة للصوص جنبا إلى جنب ما يجعل هذه المدينة فعلا تظل من بين المراكز الأساسية داخل عالم اللعبة .





مدينة Mont Hagen - Grizzlies, AM

تقع مدينة Mont Hagen المطلة مباشرة على المنطقة الثلجية Ambarino بين كل من بحيرة Isabella تم Beartooth Beck و تظل هذه المنطقة الجبلية ممر جد مفصل لكل من يرغب للمرور إلى نهر داكوتا على الجنوب .





مدينة Rhodes - Scarlett Meadows, LE

من خلال أول نظرة تظهر مدينة على أنها جد هادئة لكن الحقيقة أنها مدينة مليئة بالفساد و التوترات منذ سنوات حيث تمزقت هذه الأخيرة بعد نشوب مشاكل بين أكبر عائلتين من مالكي المزارع و هم كل من Braithwaite تم Gray.





مدينة Strawberry - Big Valley, WE

كانت المدينة عبارة عن قرية جد صغيرة قبل وصول الحاكم الجديد لها و الذي يعتبر من بين الشخصيات الغريبة الأطوار من الساحل الشرقي ، هذا الأخير و بالرغم من تصميم القرية إلا أنه نجح في تحويلها إلى عاصمة ثقافية تجمع بين السياح و الأثرياء من البلد بعدما غادر جل السكان الأصليين .





مدينة Lagras - Bayou Nwa, LE

في هذه القرية النائية و المليئة بالمستنقعات يعيش السكان بلقمة العيش التي توفر لهم هذه المنطقة من خلال أنشطة صيد السمك كما يوجهون هؤلاء المسافرين الراغبين في المرور من هذه المنطقة .




google-playkhamsatmostaqltradent