recent
أخبار ساخنة

تحديث رقم 5.41 للعبة Fortnite أصبح متوفر و ميزات رهيبة يضيف لاعبين لتتعرف عليها أكثر ..


تعود لعبة Fortnite من جديد لموقعنا و ذلك بعد فترة توقف عن طرح تفاصيلها بحكم أن هذه الأخيرة باتت هناك مواقع جد متخصصة فيها ما جعلنا نوعا ما نقلل الأخبار عنها كما أن المعلومات تظل جد قليلة عنها خلال الفترة الماضية و ليست بنفس الحركية التي كانت عليها في السابق و هو أمر من دون شك جد متوقع لهذه الأخيرة .

لكن دعونا من هذا الحديث الذي لا يمكن أن ينتهي و نتطرق لماهو أهم بالطبع و هو تفاصيل التحديث الجديد الذي بات من اليوم متوفر للتحميل على جميع نسخ لعبة Fortnite حيث يكفي فقط تشغيل الجهاز سواء بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون تم البي سي تم نينتندو سويتش للحصول على التحديث الجديد و الذي يضيف عدة مميزات جديدة تحط رحالها للجمهور .

حيث نجد بالطبع إضافة للقنبلة التي كانت منتظرة من فترة حيث تتيح هذه الأخيرة بناء قلعة محصنة لمواجهة باقي اللاعبين والتي يمكن الحصول عليها من خلال الصناديق الموزعة في الخريطة .

هذا و من بين الإضافات المتميزة حقا من خلال طور التدريب هي الزج بقنبلة تتيح للاعبين الحصول على ملعب بمساحة 7 مربعات على 11 مربع و ما يمتاز به هذا الملعب هو أنه مليئ بالفخاخ ما يجعله فعلا فكرة جد متميز و قم نراه لما لا خلال الأطوار التنافسية إذا ما لقى إعجاب مجتمع اللاعبين و يمكنهم الاطلاع على لمحة منه من خلال الصورة أسفل الموضوع .


التحديث الجديد لا يضيف فقط هذه المعدات الإضافية فقط و إنما هناك المزيد من المميزات التي تحط الرحال كما أعلن الفريق من خلال البيان الرسمي الذي تم نشره حينما أشار أن مجموعة إصلاحات يقدم هذا التحديث من خلال طريقة اللعب و بعض المشاكل التقنية ببعض الأسلحة كما يضيف طور مؤقت جديد حيث يتيح لنا نفس نظام باتل روايال الكلاسيكي مع إمكانية فتح المضلة في أي وقت شريطة القفز من المرتفعات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent