recent
أخبار ساخنة

حسب أحد المطورين جهاز PS5 و Xbox Two ليس بالضرورة أن يشغل جميع الألعاب على وضوح 4K و 60 إطار لهذا السبب ..


نواصل رصد كل ما يطفوا على السطح بخصوص كل من جهاز بلايستيشن 5 و كذلك جهاز مايكروسوفت القادم إكسبوكس سكارليت حيث و من خلال كل فترة نحصل على تفاصيل من مطورون يكشفون تمنياتهم من خلال هذه الأجهزة .

الشيء الذي عاد للحديث عنه السيد Stefano Pinna أحد المبرمجين و الذي خلال لقاء خاص مع موقع Gamingbolt تطرق للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 و كذلك إكسبوكس سكارليت حينما أشار أن هذه الأخيرة ستكون فعلا قوية جدا و ستصل لطرح معدل إطارات 60 في الثانية مع دعم وضوح 4K بالطبع .

لكنه أضاف أن الألعاب التي ستتوفر على هذه الأجهزة لن تدعم كلها هذه الإعدادات التقنية حيث أن المطور أو الأستوديو إن صح القول الذي يعمل على المشروع هو من يملك الاختيار حيث قد يعتمد من خلال اللعبة سواء التركيز على الجانب التقني من أجل طرح معدل إطارات ثابت في 60 ما يجعله يضحي بجودة الرسومات و الوضوح .

أو أن يركز على الرسومات و دقة التصاميم لكن بالمقابل سيتخلى عن معدل الإطارات المرتفعة و حسب السيد Stefano Pinna فالمطور هو من يمتلك القرار لأن الشركة المصنعة يقتصر دورها على توفير الجهاز فقط و المطور هو من يحدد أين يستغل هذه القوة .

تصريح جد معقول من طرف المتحدث السيد Stefano Pinna و الذي أرى أن كلامه جد منطقي و فعلا قد نتوقع حدوث هذا الأمر حتى و إن كانت مواصفات الأجهزة جد قوية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent