recent
أخبار ساخنة

هل ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 لقطات +18 ؟ إليكم التفاصيل المؤكدة ..


تحذير: محتوى ما فوق +18

أكيد أن العديد من المتتبعين للعبة يرغبون في معرفة هل ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 لقطات موجهة للبالغين أم لا حيث يتمنى العديد من دون شك أن لا تتضمن هذه الأخيرة عدد كبير من المشاهد المخلة و التي تظهر الشخصيات في وضع غير لائق من أجل تفادي منعها في الأراضي العربية و منطقة الشرق الأوسط بالتحديد .

حيث عدد كبير من الألعاب يتم منعها لهذا السبب بحكم أن عدد قليل من المطورين من يتفاعلون مع طلب الهيئات المسؤولة لحجب قدر الإمكان هذه اللقطات لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ستتضمن لعبة لقطات جنسية و تعري أو أشياء من هذا القبيل قد تحول دون صدور اللعبة في المتاجر العربية ؟

أحد الصحفيين ممن جربوا اللعبة يمكن القول أنه قد أرسل إشارات عكس ما نتمناه حيث أفاد من خلال حديث له أنه عندما قام بإستئجار شقة في إحدى البلدات قامت بزيارته إحدى الفتيات من أجل خدمة خاصة و هنا كان أمام خيارين سواء بالرفض أو القبول حيث قبل هذا الأخير العرض المقدم .

و من دون شك لن ندخل في التفاصيل حيث يفيد نفس المتحدث أن اللعبة لم تظهر لقطات تعري بالكامل لكن هناك إيحاءات جنسية واضحة و بالتالي يمكن أن نتوقع فعلا بأن اللعبة ستتضمن محتوى من هذا القبيل ..

خصوصا و أن تلك الفترة الزمنية كانت تعرف الولايات المتحدة الأمريكية في جل مناطقها أماكن خاصة لهذا النوع من الممارسات ما يجعل لعبة Red Dead Redemption 2 لن تخرج من هذه الدائرة مع الأسف الشديد ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 يظل منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent