رغم المراجعات المتميزة إلا أن مبيعات لعبة PES 2019 تسجل أضعف معدل في السنوات الأخيرة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رغم المراجعات المتميزة إلا أن مبيعات لعبة PES 2019 تسجل أضعف معدل في السنوات الأخيرة ..

رغم المراجعات المتميزة إلا أن مبيعات لعبة PES 2019 تسجل أضعف معدل في السنوات الأخيرة ..

شارك المقالة

بعدما تخلت سلسلة Pro Evolution Soccer عن حقوق منافسات دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الأوروبي تم كأس السوبر الأوروبي فقد توقع العديد من اللاعبين أن نهاية سلسلة Pro Evolution Soccer باتت على وشك الحدوث فعليا .

بعدما تخلت عن أهم ما كان يميز هذه الأخيرة في السنوات الماضية إلا أن المفاجأة حدثت من خلال النسخة النهائية للعبة تحديداً خلال جزء PES 2019 الذي صدر في تاريخ 30 أغسطس الماضي حينما نجحت اللعبة في حصد عدة آراء إيجابية من جانب عدة مواقع عالمية .

الشيء الذي جعل العديد من المتتبعين يتوقعون أن تنجح اللعبة في حصد مبيعات مهمة و تحقق إنطلاقة جيدة تجاريا لكن العكس من ذلك حدث حيث لم يشفع لهذه الأخيرة حصولها على تقييمات مهمة إد بالرغم من كل هذا إلا أن اللعبة حصدت مؤخرا في مبيعات الألعاب في بريطانيا نتيجة جد ضعيفة بعدما سجلت معدل أقل بنسبة 42% .

ما يجعلنا على شفرة من النهاية الحتمية لهذه السلسلة العريقة و التي بالفعل كان متوقع أن تفشل هكذا بحكم أن المحتوى الذي قدمت لم يكن جيد لحد كبير و اغلب اللاعبين توقعوا حدوث هذا الأمر ، في رأيكم هل هي بداية نهاية سلسلة Pro Evolution Soccer ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *