إمكانية دمج حسابات Epic Games ببعضها البعض قادمة للعبة Fortnite في هذا الموعد الجديد .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إمكانية دمج حسابات Epic Games ببعضها البعض قادمة للعبة Fortnite في هذا الموعد الجديد ..

إمكانية دمج حسابات Epic Games ببعضها البعض قادمة للعبة Fortnite في هذا الموعد الجديد ..

شارك المقالة

يمكن القول أن سماء لعبة Fortnite قد انفرجت من جديد و ذلك بعدما قررت سوني أن ترضخ لمطالب الجمهور الراغب في تجربة اللعبة من خلال خدمات اللعب المشترك الشيء الذي أعلنت عنه هذه الأخيرة يوم أمس .

حيث و من خلال بيان رسمي قدمت هذه التفاصيل المثيرة جدا و التي جعلت الجمهور حقيقية يتحمس لماهو قادم بعد ذلك من دون شك ، لكن اليوم ومن خلال ما تحصلنا عنه من معلومات قدمت من حساب لعبة Fortnite .

فقد تم الكشفت عن تفاصيل جد مهمة عن ميزة دمج الحسابات عبر خدمة Epic Games حيث كانت قد أثيرت هذه المسألة قبل عدة أشهر لكن ظلت كما يقال حبر على ورق ولم تجد تفاعل من لدن المطورين و معهم كذلك فريق Epic Games .

لكن اليوم هناك تفاصيل مهمة يشاركنا إياها هذا الأخير حيث تم الكشف عن موعد طرح هذه الميزة حيث سيصبح بإمكان اللاعبين مثلا من يملكون حساب خدمة Epic Games في جهاز نينتندو سويتش دمج محتوى هذا الحساب مع حسابهم في جهاز بلايستيشن 4 و العكس صحيح .

خصوصا و أنه أصبح الآن ممكن استخدام نفس الحساب على خدمة Epic Games من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش ، خطوة تحسب لفريق Epic Games و الذي حدد تاريخ إطلاق هذه الميزة في شهر نوفمبر المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *