recent
أخبار ساخنة

إطلاق رسميا الموسم السادس للعبة Fortnite و هذه تفاصيل عدة محتوياته ..


نواصل الحديث عن لعبة Fortnite و هذه المرة سوف نغوص قليلا من أجل الكشف عن ملابساته و تفاصيل التحديث الجديد الذي بات متاح حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف أستوديو Epic Games .

فقد تم الإعلان عن إنطلاق الموسم السادس للعبة Fortnite و الذي من دون شك يأتي بهدف إستكمال ما كان قد إنطلق قبل عدة أشهر من خلال المحتويات التي قدمت والميزات التي كانت مطروحة أمام اللاعبين .

هذا اليوم يشهد انطلاق الموسم والذي يحمل في جعبته عدد من المميزات جديدة وكذلك محتويات عبارة عن خصائص و كذلك معدات جديدة من خلال المتجر إضافة إلى المزيد من المحتويات الرائعة لمالكي خدمة البريميوم و التي تتوفر من جديد بسعر 950 V-bucks ، أترككم الحين مع مجموعة تفاصيل و معلومات عن محتوى هذا الموسم الجديد للعبة Fortnite ،، تحياتي.

أهم المحتويات الجديدة في طور الباتل رويال :

- حزمة بريميوم جديدة و محتوى مختلف كليا حيث تتيح 100 مستوى من جديد بسعر 950 V-bucks.

- إضافة مرافقين للشخصيات عبارة عن حيوانات صغيرة ترافقك خلال اللعبة .

- ميزة جديدة أصبحت متاحة المستخدمين و هي عبارة عن حجرة الظلام ، حيث تتيح هذه الأخيرة للاعب بأن يصبح غير مرئي في حالة لم يكن يتحرك و تمكنه من مرور الحواجز و القفز عاليا تم التحرك بسرعة فائقة كما أن إستخدام هذه الأحجار يمنع الضرر عند السقوط من المرتفعات لمدة 45 ثانية ، مع التأكيد أنه لا يمكن إستخدام الأسلحة عندما تكون في الأطوار التنافسية .

- القنبلة المطاطية و المسدس الرشاش الذي يحتوي على الكاتم تم الرشاش الخفيف إضافة إلى البساط الذي يتيح لك القفز عاليا تم القنبلة المتحكم بها عن بعد كل هذه المحتويات تغادر اللعبة إلى أجل غير مسمى .

- إضافة إمكانية تخصيص نظام البحث من أجل البحث عن اللاعبين ممن يستخدمون سواء لوحة المفاتيح و الفأرة أو يد التحكم .

- إمكانية تخصيص أزرار يد التحكم بشكل كامل .

- لم يعد بالإمكان وضع فخ في مناطق تحتوي على الشباك .



google-playkhamsatmostaqltradent