recent
أخبار ساخنة

فريق Devolver يوجه طلب غريب لأستوديو روكستار بخصوص إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PC


تعود أخبار لعبة Red Dead Redemption 2 من جديد للواجهة و ذلك على خلفية ما رصدنا هذا اليوم من خلال تغريدة عبر تويتر حيث و بعدما تأكد أن لعبة Red Dead Redemption 2 لن تصدر على جهاز البي سي مثل الجزء الأول الذي كان حصري على الأجهزة المنزلية .

و على نفس الخطى تسير من جديد روكستار خلال هذا الإصدار حيث أكدت أنها لا تملك أي شيء لكي تقدمه عن هذه النسخة و ما هو مؤكد لحين هذا اليوم هو أن مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 سيتوفر فقط على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الشيء الذي جعل فريق Devolver الناشر لكي يوجه طلب غريب لشركة روكستار .

حيث و من خلال تغريدة بطابع المزحة إن صح القول أشار هذا الأخير للفريق بأنه مستعد للعمل على مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز البي سي إذا ما قرر العمل عليها في المستقبل حيث خلف هذا القرار إحباط العديد من المستخدمين على الجهاز .

و من دون شك أن الأشهر المقبلة من شأنها أن توضح لنا السبب الرئيسي الذي جعل روكستار لا تعمل على هذه النسخة حيث هناك من يقول بأنها قد تتوفر لاحقا مثل سلسلة GTA .

لكن إدا قمنا بنظرة عن تاريخ سلسلة Red Dead Redemption فهذه الأخيرة منذ أول جزء لها خلال عام 2010 لم تتوفر على جهاز البي سي و بالتالي حسب توقعي لن تتوفر على الجهاز إلا إذا كانت هناك خطط مختلفة من طرف روكستار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent