recent
أخبار ساخنة

جميع المحتويات القادمة للعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوفر حصريا لجهاز PS4 لكن هناك معطيات جديدة ..


طبعا مجتمع اللاعبين في سلسلة Call of Duty و منذ سنوات يعلم بالطريقة التي تعمل بها كل من شركة أكتيفيجن و كذلك مختلف الشركاء الذين كانت تعمل معهم سواء من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس 360 أو حاليا على جهاز سوني بلايستيشن 4 .

حيث و خلال كل جهاز كانت توفر مرحلة حصرية للحصول على المحتويات الإضافية مثل الخرائط و كذلك المحتويات الجديدة بشكل حصري على جهاز معين كما أنه بعض التحديثات كانت تتوفر اولا على جهاز إكسبوكس 360 قبل أن تتوفر عبر بلايستيشن 3 حينها .

لكن في الحيل الحالي انقلبت المعادلة إن صح القول و باتت السلسلة في شراكة مع سوني و قم ابلت جيداً خلال كل هذه السنوات ، لكن ما جديد جزء Call of Duty: Black Ops 4 المقبل ؟ طبعا و خلال كل سنة نلاحظ أن سوني و من خلال جهازها بلايستيشن 4 تستفيد من بعض المميزات جراء الشراكة التي تجمعها مع أكتفيجين .

إلا أنه و من خلال أول التفاصيل التي تم رصدها هذا اليوم عبر مدونة بلايستيشن الرسمية فقد أشارت سوني أنها من خلال جزء Call of Duty: Black Ops 4 المقبل ستوفر جميع المحتويات الإضافية المجانية بشكل حصري للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 لمدة سبعة أيام مثل خريطة Nuketown و كذلك الشخصية القادمة .

حيث أن كل هذه المحتويات ستكون متاحة حصريا و قبل الجميع على جهاز بلايستيشن 4 ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هذا الأمر سينطبق كذلك على المحتويات المدفوعة مثل الخرائط الخاصة بطور اللعب الجماعي و كذلك الزومبي ؟ للأسف لم يتم توضيح الأمر بشكل نهائي و سنترقب كل التفاصيل القادمة خلال الأيام المقبلة من أجل معرفة ما يدور في الكواليس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent