هذا هو الشكل النهائي لخريطة طور Blackout داخل لعبة Call of Duty : Black Ops 4 ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هذا هو الشكل النهائي لخريطة طور Blackout داخل لعبة Call of Duty : Black Ops 4 ، شاهد من هنا ..

هذا هو الشكل النهائي لخريطة طور Blackout داخل لعبة Call of Duty : Black Ops 4 ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

عادت هذا اليوم لعبة Call of Duty : Black Ops 4 من جديد للواجهة حيث و بعدما تم يوم أمس تسريب شكل الخريطة التي ستكون متواجدة من خلال الطور الموجه للباتل رويال و الذي يحمل إسم Blackout فقد قرر الفريق المطور أن يخرج من قوقعته إن صح القول و كشف هذا اليوم عن أول صورة كاملة من الخريطة النهائية لطور الباتل رويال .

حيث يمكن أن نشاهد تواجد عدة نقاط محددة في الخريطة تظل مقتبسة من خرائط أصلية متواجدة في مختلف أجزاء السلسلة حيث استفادة من تجديد على مستوى الشكل و كذلك جودة الرسومات ما مكن المطورين من طرح هذه الأخيرة في عدة نقاط في عالم الخريطة .

والتي تأتي كأكبر خريطة في تاريخ السلسلة و هو شيء كان جد متوقع بحكم أن الطور فعلا يحتاج لخريطة ضخمة جدا ، هذا و يمكن أن نصادف في طريقنا خريطة Array, Cargo Docks, Turbine, Firing Range تم بالإضافة كذلك لجزيرة نيوكتاون كما تم تسريب ذلك قبل عدة أشهر حيث ستكون في منطقة معزولة إن صح القول .

نشير أن طور Blackout سيكون متوفر للتجربة المجانية عبر مرحلة البيتا و ذلك في تاريخ 10 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 أولا قبل أن تتوفر بعد ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي عل. أن تنتهي في تاريخ 17 سبتمبر ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *