طور الباتل رويال للعبة Black Ops 4 سيحصل على تحديثات دورية و هذه خطط المطورين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

طور الباتل رويال للعبة Black Ops 4 سيحصل على تحديثات دورية و هذه خطط المطورين ..

طور الباتل رويال للعبة Black Ops 4 سيحصل على تحديثات دورية و هذه خطط المطورين ..

شارك المقالة

لعبة Call of Duty : Black Ops 4 لا يفصلنا عنها سوى أيام قليلة لكي تصدر حيث من المنتظر أن تتوفر خلال تاريخ 12 أكتوبر المقبل لكن قبل ذلك فقد تحصلت على عدة مراحل بيتا من أجل تجربة محتواها حيث و بعد البينا المغلقة لطور اللعب الجماعي .

فقد أتى الدور هذا الأسبوع على مرحلة بيتا موجهة لطور الباتل رويال" بلاكاوت " حيث ومن خلال هذه المرحلة عند تجربتها يوم أمس من طرف اللاعبين أكد العديد منهم أن المستوى إجمالا ليس في القمة على المستوى التقني وأن الطور يحتاج للمزيد من الوقت لكي يصقل .

و قد أشار لهذا الأمر السيد David Vonderharr مدير المصممين داخل لعبة Call of Duty : Black Ops 4 حينما أشار عبر مقابلة لموقع Game Informer أن الطور حاليا مثل مباراة كرة قدم بلغ شوطها الأول حيث تحدث عن كون الطور طبعا غير جاهز و سيتحصل بشكل دوري على تحديثات من أجل صقله و تصحيح جميع الأخطاء .

كما سيشهد عدة إضافات سواء من حيث بعض المناطق من عالم الخريطة و كذلك الميزات التي سيتم إقحامها مضيفا أن عدة أطوار لعب ستحط رحالها من خلاله و أن الفريق يملك خطط ضخمة جدا عبر هذا الطور لكي يتيح تجربة مختلفة كليا عن ما عاشه اللاعبين من خلال سلسلة Call of Duty سابقا .

حيث على حد قوله يعتبر بوابة جديدة قم تفتح آفاق أخرى للسلسلة لكي تتوغل في هذا المجال ، أكيد نترقب كل هذا و من دون شك أن مرحلة البيتا ستتحصل على تحديثات مهمة خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *