recent
أخبار ساخنة

الكشف عن 12 دقيقة من طريقة اللعب داخل Sekiro: Shadows Die Twice بأجواء سلسلة Dark Souls ، لنشاهد من هنا ..


تواصل لعبة Sekiro: Shadows Die Twice حضورها في الساحة بلا شك حيث استغلت هذه الأخيرة حضورها في معرض طوكيو للألعاب و ذلك من أجل أن تقدم للجمهور الياباني المزيد من المعلومات عن هذا المشروع خصوصا و أنه قادم من فريق From Software .

الذي فعلاً كان و لا يزال يحاول أن يستهدف من خلال جل مشاريعه الجمهور العالمي و كذلك الياباني على الخصوص و الإصدار القادم يمكن القول أنه فعلا يؤكد هذه المعطيات من حيث الأجواء التي يدور فيها و كذلك طريقة اللعب التي ستكون جد مبتكرة و حاول خلالها الفريق تجربة شيء جديد كليا على جمهوره .

هذا و تعود اللعبة مجددا وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق التطوير From Software حيث و من خلال فيديو تم الإفصاح عنه من طرف برنامج PlayStation Underground الذي يبث على قناة بلايستيشن الرسمية في اليوتيوب تم الكشف عن إستعراض بالفيديو جد متميز حيث يستعرض لنا لقطات جديدة من ديمو اللعبة .

حيث يمكن أن نلمح تواجد لمسات من سلسلة Dark Souls و التي تظل حاضرة بقوة من دون شك خلال هذه الأخيرة ، أترككم مع العرض و نشير أن إصدار لعبة Sekiro: Shadows Die Twice منتظر في تاريخ 22 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent