recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Until Dawn يكشف رسميا عن لعبة الرعب Man of Medan ، تفاصيل رهيبة ..


كما كنت أتوقع منذ أن تم لمح عنوان فريق Supermassive Games القادم حيث أن الجميع أجمع عن كون هذا المشروع لن يكون حصري لأحد الأجهزة و فقد تم تأكيد هذه المعلومة اليوم تحديدا .

حيث و عبر تفاصيل تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف فريق Supermassive Games و الذي أعلن خلال معرض جيمزكوم ألمانيا عن مشروع لعبة Man of Medan التي تعتبر أول جزء من سلسلة The Dark Pictures التي ستكون عبارة عن مجموعة ألعاب مرتبطة ببعضها لكن بشخصيات مختلفة .

فريق Bandai Namco هو من سيلعب دور ناشر هذا المشروع الواعد جد و من هنا يمكن أن نلاحظ الدور الكبير الذي بات يلعبه فريق Bandai Namco من حيث كمية العناوين التي يشتغل عليها و كذلك الدعم المهم الذي يتيح لمختلف فرق التطوير .

هذا وبالعودة لمشروع لعبة Man of Medan فهذه الأخيرة سنتقمص خلالها دور مجموعة من الشباب الذين يبحرون في عرض المحيط بهدف البحث عن إحدى السفن العائمة و هناك سيعيشون لحظات جد صعبة من أجل إكتشاف الأسرار التي تخبأ .

و لكم أن تشاهدوا عبر الفيديو أسفل نظرة أولى عن الشخصيات والممثلين الحاضرين خلال هذا الجزء الأول ، أترككم مع الفيديو أسفل و نشير أن إصدار لعبة Man of Medan منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent