recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن أول اللقطات من داخل طريقة اللعب في The Surge 2 و تطور رهيب تعرفه السلسلة ..


بعد أن أعلن عن اللعبة The Surge 2 منذ مدة طويلة إن صح القول شخصيا كنت أتوقع أن يتم كشف جميع تفاصيل هذه الأخيرة خلال موعد قريب و هو ما تم هذا اليوم من طرف فريق Deck13 مطور اللعبة حيث و من خلال حدث معرض جيمزكوم ألمانيا في مدينة كولن كانت الفرصة جد سانحة .

بما أن جل الفاعلين في مجال الألعاب حاضرين من إعلاميين و كذلك متابعين سواء لاعبين أو محبين للسلسلة و متحمسين لمعرفة المزيد عن هذا الجزء الذي لم نكن نعرف عليه الشيء الكثير .

لكن من خلال فيديو تم طرحه منذ ساعات قليلة فقط فقد كان هذا الأخير جد كافي لاطلاعنا على كافة الميزات الجديدة التي ستحط الرحال خلال هذا الإصدار الجديد حيث نشاهد أولا تطور مهم على مستوى الرسومات من حيث تنوع بيئة اللعب و كذلك نظام القتال ككل الذي بات جد حركي و سريع قليلا عكس الجزء الأول الذي كان جد بطيئ .

كما نلاحظ أن نظام اللعب تم الحفاظ عليه مجددا و تم التعمق فيه بشكل أكبر خلال هذا الإصدار و الأكيد أن النسخة النهائية من شأنها تقديم ماهو أكثر و أجود بلا أدنى شك ، أترككم مع العرض و نشير أن إصدار The Surge 2 منتظر في عام 2019 لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent