recent
أخبار ساخنة

هذا هو السبب الحقيقي وراء تأجيل لعبة Spyro Reignited Trilogy إلى موعدها الجديد ، ما رأيكم ؟


يوم أمس طفت على السطح معلومة جد صادمة لكل الجمهور ممن يترقب لعبة Spyro Reignited Trilogy بعدما تأكد تأجيل هذه الأخيرة من خلال نسخة عبارة عن ريميك كامل لجميع أجزاء الثلاثية القادم من طرف فريق Toys for Bob و كذلك شركة أكتيفيجن حيث تلعب دور ناشر المشروع .

هذا القرار سقط كقطعة ثلج باردة على جميع اللاعبين ممن كانوا يستعدون لوضع يدهم على هذا المشروع الواعد جدا لكن الشيء الذي كان جد مؤسف هو أن فريق Toys for Bob لم يوضح لنا السبب وراء هذه الخطوة و جعل الجميع حائر في أمره و لا نعلم أي معلومة عن السبب الذي جعله يقدم على هذا الشيء .

لكن اليوتوبر YongYea و الذي يظل قريب من عدة مصادر و كذلك تتبعه الكبير لأخبار ألعاب الفيديو تحدث عن كون السبب الذي جعل فريق يؤجل إصدار اللعبة جد واضح ، حيث و قبل اسبوعين من الأن أكد الفريق أن الجزء الأول هو الوحيد من سيكون متوفر ضمن نسخة الشريط في حين على اللاعبين تحميل باقي الإصدارات يوم إطلاق اللعبة بشكل أوتوماتيكي .

حيث أعزى ذلك المتحدث لكون الفريق لم ينهي بعد عملية تطوير هذه الأجزاء و لا يملك الوقت الكافي للزج بها في نسخة الشريط لكن بعد إقناع فريق أكتيفيجن إستطاع أن يربح مزيد من الوقت بهدف طرح جميع الألعاب في نسخة الشريط .

غير أنه و من خلال ما وردنا من طرف أحد الصحفيين في موقع IGN فقد أكد لهم أحد المسؤولين داخل شركة أكتيفيجن أن هناك ملفات ضرورية سيكون على الجمهور تحميلها من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة ، للتذكير فإصدار تجميعة Spyro Reignited Trilogy منتظر في تاريخ جديد حدد في 13 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent