أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 ستدور ضمن أكبر خريطة في تاريخ ألعاب روكستار و إليكم مزيد من المعلومات .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 ستدور ضمن أكبر خريطة في تاريخ ألعاب روكستار و إليكم مزيد من المعلومات ..

أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 ستدور ضمن أكبر خريطة في تاريخ ألعاب روكستار و إليكم مزيد من المعلومات ..

شارك المقالة

لعبة Red Dead Redemption 2 و بالرغم من الوعود التي تحتفظ بها للاعبين إلا أنها باتت مادة دسمة مؤخرا لجميع المنابر الإعلامية حيث لا يمكن أن تمر دون أن تصادف طريقنا أخبار هذه اللعبة التي لم تكن حديث الجميع في الفترة ما قبل الماضية و ذلك بحكم أن اللاعبين كانوا متخوفين من ما ستقدم روكستار في هذا المشروع الجديد .

وكأن هؤلاء لم تعد لهم ثقة في ألعاب روكستار التي لم تخلف الموعد أبدا مع جمهورها عبر كل المحطات التي مرت من قبل ، لكن ماذا عن الجديد ؟ نعم متابعينا فأنا أخصص حيز كبير من هذا الموضوع لطرح تفاصيل جديدة تم رصدها في الأيام الماضية حيث تقدم من طرف فريق البريطاني PlayStation Access .

و الذي من خلال فيديو تم نشره كشف عن عدة معلومات و تفاصيل خاصة من فريق روكستار حيث تشمل نقاط تم الكشف عنها خلال العرض الأخير لطريقة اللعب و كذلك معلومات تم تقديمها من المطورين نفسهم ، حيث و من خلال ما أكد هؤلاء فعالم لعبة Red Dead Redemption 2 سيدور ضمن خريطة هي الأكبر في تاريخ إنتاجات روكستار منذ زمن بعيد .

حيث ستكون هذه الأخيرة الأضخم على مستوى المساحة و ستقدم تنوع طبيعي غير مسبوق كما سيكون لنا موعد مع مدن و قرى تم تصميمها بأنامل المطورين حيث لن تصادف أي منزل يشبه لآخر و كل شيء في هذا العالم تم تصميمه بشكل يدوي من طرف جميع العاملين في صفوف أستوديوهات روكستار .


هذا و من بين المعلومات التي تم التطرق لهذا كذلك فهذا العالم لن يكون فارغ بل سيكون هناك محتوى عميق جدا و كذلك تفاعل متتالي للذكاء الاصطناعي الخاص بالشخصيات التي تصادف لأن هدف روكستار ليس فقط طرح عالم ديناميكي فحسب بل كذلك أن يكون واقعي حيث مثلا إن قتلت حيوان أو أحد الأشخاص في مكان ما لن تختفي الجثة أبدا .

بل ستتفاعل مع الطبيعية و ستحلل هذه الأخيرة مثلا قد تقتات منها الحيوانات المفترسة أو تتعفن جراء الأجواء سواء بالنسبة للحرارة أو العوامل الطبيعية الأخرى وهي تفاصيل لم يسبق وأن تم إعتمادها من قبل من طرف فريق روكستار الذي يرفع السقف عاليا من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 .


روكستار تؤكد أيضا ان القوائم الرئيسية لشاشة اللعب ستكون جد بسيطة و قليلة بالمقارنة مع ما كان يقدم خلال الجزء الأول حيث أن الفريق يرغب بمنح اللاعب حرية أكبر من أجل الإستمتاع من كل جزء في هذا العالم ويمكن بالمناسبة إلغاء تواجد أي مؤشر عبر واجهة اللعب حيث من الممكن أن تحتفظ فقط بالخريطة المصغرة او حذفها إن أردت .

طبعا معلومات لعبة Red Dead Redemption 2 لا يمكن أن تتوقف و ستتواصل في السقوط واحدة تلو الأخرى مع التذكير بأن إصدار هذه الأخيرة مرتقب في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *