recent
أخبار ساخنة

منتج لعبة Anthem يكشف معلومات جد مهمة و تفاصيل رهيبة جدا عن المحتوى و طريقة اللعب ..


عادت هذا اليوم لعبة Anthem و في جعبتها كمية معلومات و تفاصيل جد مهمة كما كشف عن ذلك السيد Mark Darrah منتج اللعبة خلال حسابه على تويتر حيث و من خلال معلومات قدمت طيلة هذه الفترة أكد عدة ميزات ستحط رحالها .

و ذلك قبل الخوض فيها أكثر عبر معرض PAX West 2018 الذي ستدور رحاه في الفترة ما بين 31 أغسطس و 3 سبتمبر المقبل حيث سيكون هذا الأخير فرصة من أجل اكتشاف المزيد من المعلومات عن اللعبة لكن قبل ذلك دعونا أولا نلقي نظرة عن ما يتيح لنا هذا اليوم السيد Mark Darrah منتج اللعبة عبر حسابه في تويتر .

حيث كشف عن معلومات تهم نظام اللعب مؤكدا أن محرك الطيران المدمج مع بذلة الشخصية سيشتغل بشكل تلقائي حتى و إن كنت تطلق النار و لن يكون هناك وقت محدد من أجل الإستخدام حيث سيكون تلقائي .


هذا و قد أضاف المتحدث ذاته أن الأعداء في عالم اللعبة سيكون هناك تنوع كبير بينهم بين من هم عبارة عن وحوش ما فوق الطبيعية وكذلك مجموعات من المرتزقة ستكون لك بالمرصاد في بعض المهمات كما أن جميع الأعداء سيظهرون من خلال الخريطة الصغيرة و التي ستؤشر لك كذلك مكانهم بالتحديد عبر شاشة اللعب الرئيسية .

السيد المنتج Mark Darrah و من ضمن المعلومات التي قدم حول اللعبة فقد أشار أن هذه الأخيرة لن تدعم نظام المودات حيث أوضح بأنه تمنى ذلك لكن التكنولوجيا الحالية لا تسمح بهذا الأمر .

مضيفا أن اللعبة ستتضمن بعض الوثائق على شكل Codex موزعة في جل أنحاء عالمها حيث تشرح للاعبين أكثر أسرار هذه البيئة على نفس منوال سلسلة Mass Effect سابقا ، للتذكير فإصدار لعبة Anthem يظل مرتقب في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent