الكشف عن كمية تفاصيل رهيبة عن لعبة Resident Evil 2 ومعلومات لأول مرة من المطورين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن كمية تفاصيل رهيبة عن لعبة Resident Evil 2 ومعلومات لأول مرة من المطورين ..

الكشف عن كمية تفاصيل رهيبة عن لعبة Resident Evil 2 ومعلومات لأول مرة من المطورين ..

شارك المقالة

عاد فريق Capcom للواجهة هذا اليوم بقوة وذلك على خلفية ما قدم من تفاصيل جد مهمة حيث و بعدما أعلن عن تواجد لعبة Devil May Cry 5 خلال فعاليات معرض PAX West 2018 المقبل عاد لكي يكشف مجموعة تفاصيل و معلومات عن لعبة Resident Evil 2 المشروع المقبل من هذه السلسلة .

حيث وعبر أحدث عدد لمجلة Famitsu فقد تطرق كل من منتج اللعبة و المخرج للحديث عن حزمة تفاصيل و معلومات بخصوص هذا الجزء الجديد .

قبل أن يأتي السيد Alex Aniel كاتب رواية Resident Evil من خلال حسابه في تويتر و يكشف عن ترجمة شاملة لهذه المعلومات الجديدة و التي من دون شك ستروق لكل من يترقب اللعبة و متحمس لتجربتها بدون شك ، تتبعوا معي جميع التفاصيل أسفل الموضوع .

 جميع المعلومات :

- لعبة Resident Evil 2 ستكون عبارة عن لعبة قابلة " لإعادة اللعب أكثر من مرة " و ستقدم شيء جد متقدم على مستوى ألعاب البقاء ما سيتيح لها إمكانية إعادة اللعب جد متقدمة عن ما كان متوفر في جزء Resident Evil 7 السابق .

- رغم أن السكين قد يكسر بمجرد إستخدامه لفترة طويلة فقد تم التأكيد بأن هذا الأخير قد يتيح لك إنهاء اللعبة بالكامل دون أي مشاكل و ستكون قابلة للإنتهاء فقط بواسطته .

- الأعداء لن يظهروا بشكل عشوائي بل في كل منطقة هناك أعداء و إدا قمت بتنظيف المكان حتى و إن عدت إليه لن يتواجدوا .

- فريق التطوير يهدف لطرح رسومات من نفش مستوى الأفلام الهوليودية على حد تعبيرهم و يرغبون في رفع سقف التوقعات لطرح رسومات جدا متطورة و متقدمة عن ما توفر خلال الجزء السابع من حيث الواقعية .

- الألغاز ستكون صعبة من أجل حلها و جد واقعية لكنها ستحترم ما قدم على جزء الأصلي لكي لا تخرج عن دائرة اللعبة الأصلية .

- لن تكون هناك الغاز عشوائية تظهر في مناطق معينة بل كل شيء سيكون في مكان محدد من طرف المطورين.

- عملية تطوير اللعبة لم تكن يسيرة و قد واجه الفريق المطور عدة مشاكل من خلال البدايات و التي حسب تصريح كل من المنتج و المخرج لم تكن لتحد من عزيمتهم من أجل تقديم اللعبة خصوصا و أن جمهور كبير كان ينتظر أن تقدم هذه الأخيرة في زمن ما و بالتالي تم تجاوز جميع العقبات .

- اللعبة تقريبا باتت جاهزة حسب المطورين و قابلة للعب بشكل كامل لكن ما يزال هناك عمل من أجل صقل هذه الأخيرة و الرفع من جودة الرسومات و محاولة ظبط الإعدادات الخاصة بها قبل أن تصدر بشكل رسمي في تاريخ 25 يناير المقبل .

- هناك ديمو خاص للعبة Resident Evil 2 سيتم عرضه ضمن فعاليات معرض طوكيو للألعاب و الذي سيكون مختلف تماما عن ما تم تقديمه من قبل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *