recent
أخبار ساخنة

روكستار تجهز لطور Red Dead Online و توظف المزيد من الموظفين للعمل على تطبيق للهواتف الذكية و المزيد ..


نحن على بعد شهرين تقريبا من إصدار واحدة من أهم ألعاب هذا العام ككل و الحديث هنا عن مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 روكستار القادمة حيث تسيطر هذه الأخيرة عن المشهد في الفترة الماضية من خلال كمية مواضيع و أخبار جد مهمة باتت توفر في الساحة .

و من بينها ما رصدنا هذا اليوم من خلال الموقع الفرنسي Rockstarmag و الذي يظل معروف من خلال تتبعه الكبير لأخبار الشركة و العابها حيث و عبر صفحة خاصة خلال موقع استوديو روكستار فقد تم الكشف عن عدة طلبات وظائف للمطورين من أجل العمل على طور GTA Online و كذلك مختلف مشاريع الفريق المقبلة .

حيث تشمل هذه الوظائف مناصب Full Stack. NET داخل كل من فريق Rockstar Games في نيويورك تم كذلك Rockstar North في أسكتلندا ، هذا و من خلال وصف الطلبات يمكن أن نرصد معلومات جد مهمة حول المنصب الذي يستهدف مطورين Full Stack. NET لكل من طور GTA Online و ايضا خدمة Social Club .


حيث يوضح التوجه القادم لأستوديو روكستار و الذي أكده السيد Strauss Zelnick قبل فترة حيث يرغب الفريق ضمان استمرارية طور GTA Online خلال لعبة GTA 5 لأبعد مدة ممكنة كما يخطط لنفس هذا النهج من خلال مشروع Red Dead Redemption 2 القادم .

هذا و من بين التفاصيل الجديدة إن صح القول هي التأكيد عبر هذه الطلبات أن الفريق المطور يخطط للعمل على تطبيق موجه للهواتف الذكية و هي نفس الخطوة التي تم العمل عليها خلال جزء لعبة GTA 5 عبر تطبيق موجه للهواتف الذكية .

حتى أنه توفر أيضا على جهاز بلايستيشن فيتا حيث يتوقع أن يتوفر كذلك مع إطلاق طور اللعب الجماعي في لعبة Red Dead Redemption 2 الذي سيرافقه من دون شك كما نلمح معلومة جد مهمة وهي أن هذا التطبيق سيتيح للاعبين شاشة ثانية قد تتيح لهم مشاهدة إحصائيات وكذلك تفاصيل خاصة عن المراحل التي هم بصدد الخوض فيها والمزيد من دون شك .

كما قد تكون هناك عدة افكار قابل للطرح من خلال هذا التطبيق مثل الاعتناء بالحصان الخاص بنا في طور اللعب الجماعي Red Dead Online أو يمكن أن تكون هناك عدة افكار و التي تظل مجرد توقعات و إقتراحات إن توفرت ستكون من دون شك إضافة جد مهمة على اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent