recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Life is Strange 2 و الكشف عن تفاصيلها الكاملة ، إليكم موعد إطلاق أول حلقة و المزيد ..


بعد إنتظار طويل من طرف اللاعبين و ترقب من كل متتبعي سلسلة Life is Strange و تحديدا الجزء الأول الذي قدم لنا مغامرة كل من شخصية Max و كذلك Chloé فقد تم لحظات من الأن الكشف لأول مرة بشكل عالمي عن لعبة Life is Strange 2 والتي تعتبر تتمة للسلسلة .

لكن بشخصيات جديدة حيث يعود فريق DONTNOD Entertainment و كذلك كاتب السيناريو السيد Jean-Luc Cano من خلال مغامرة حامية الوطيس بطابع سينمائي جد رهيب و كذلك موسيقى ستدخل جميع اللاعبين في أجواء هذه المغامرة الشيقة .

القصة ستقودنا هذه المرة لتقمص دور شخصية Sean Diaz ( 16 سنة ) تم أيضا Daniel Diaz ( 9 سنوات ) و هم عبارة عن أخوين ستقودهم الظروف للهروب من مدينة سياتل الأمريكية وذلك بعد حادث سيغير من حياتهم بالكامل و الذي سنطلع على تفاصيله من خلال اللعبة بنسختها النهائية .




الأخوين سيكون أمامهم هدف واحد و هو الإفلات من الشرطة و السبيل الوحيد لذلك هو الوصول إلى مدينة Puerto Lobos في المكسيك لكن خلال هذه الطريق أو الرحلة إن صح القول ستكون هناك عدة صعوبات ستزيد العلاقة بين الأخوين و قوة الترابط بينهم .

حيث سيكون احيانا Sean ملزم بحماية أخيه الصغير Daniel من كل خطر قادم و هو ما يعد فعلا بسيناريو جد عميق و أحداث مشوقة ، هذا وقد تم تحديد عدد الحلقات في حدود الخمس و أول حلقة حدد تاريخها في موعد 27 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent