تسريب أول الصور من داخل لعبة صيد الأسماك Legendary Fishing و القادمة من يوبيسوفت .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب أول الصور من داخل لعبة صيد الأسماك Legendary Fishing و القادمة من يوبيسوفت ..

تسريب أول الصور من داخل لعبة صيد الأسماك Legendary Fishing و القادمة من يوبيسوفت ..

شارك المقالة

الكشف عن لعبة Legendary Fishing لأول مرة تم من خلال التقرير المالي للشركة يوبيسوفت و التي لم تكشف عن هذا المشروع رسميا بعد و لكن المعلومات عنه لا تتوقف و تتواصل في السقوط واحدة تلو الأخرى .

حيث قبل يومين من الأن و عبر متجر Amazon أمريكا تم مرة أخرى تسريب حزمة صور هي الأولى من نوعها لهذه اللعبة التي تقدم من أجل محاكاة رياضة صيد الأسماك حيث تظل من بين الرياضات الممتعة و الهوايات التي لم تستفد من العاب من أعلى مستوى .

لكن طبعا من خلال ما نشاهد أمامنا فهذه الأخيرة ترسل إشارات بأنها فعلا ستكون على قدر التوقعات و قد تم تحديد تاريخ لإطلاقها و الذي تقرر في 18 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش بسعر 29,99 دولار حسب ما وردنا من متجر Amazon .

عن محتوى اللعبة فقد علمنا أن هذه الأخيرة ستقدم أزيد من 80 مهمة على مستوى طور المسيرة وكذلك سيكون بمقدور اللاعبين زيارة أكثر من عشرة مناطق موزعة من أشهر الأماكن عبر العالم المخصصة للصيد كما ستتيح اللعبة حوالي 20 نوع من الأسماك بالإضافة لوجود الفصول الموسمية الأربعة حيث سيكون لها أثر على أجواء اللعبة ككل .

عموما هذه المعلومات ننتظر أن تصبح رسمية من طرف يوبيسوفت و ما علينا سوى الإستماع بهذه المقتطفات المرئية لغاية الكشف الرسمي ،، تحياتي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *