recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف صور من كواليس التطوير و تأكيد شبه رسمي بأن شخصية Joel حاضر في اللعبة ، لنشاهد من هنا ..


في خضم المعلومات التي تم رصدها عبر معرض جيمزكوم ألمانيا لم نعد نغطي كل التفاصيل التي تظهر في الساحة و ذلك من حيث كمية المواضيع التي نتطرق لها حيث نحاول أن تقدم لكم أهم الأخبار و المواضيع إضافة للمستجدات التي تطفوا على السطح من الفرق المطورة .

لكن من بين المعلومات التي لم يكن من الممكن أن نجعلها تمر مرور الكرام إن صح القول هي ما كشف عنه من طرف السيد Neil Druckmann ‏مخرج لعبة The Last of Us Part 2 حيث و خلال حسابه في خدمة أنستقرام كشف عن حزمة صور من كواليس إلتقاط الشخصيات الرئيسية في لعبة The Last of Us Part 2 للقطات بتقنية Motion Capture .

حيث عبر مختلف هذه الصور تواجد الممثل الصوتي Troy Baker الذي من دون شك إشارة واضحة من المخرج السيد Neil Druckmann ‏على أن Joel سيكون متواجد في لعبة The Last of Us Part 2 من خلال دور رئيسي مما لا شك فيه .

و ليس فقط حضور سطحي عبر القصة بالرغم من تركيز أحداث اللعبة على شخصية Ellie التي ستكون في الواجهة لكن هذا لا يحول دون تواجد شخصية Joel من خلال دور سنتعرف عليه أكثر خلال مناسبات قادمة بالطبع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent