recent
أخبار ساخنة

لعبة H1Z1 : Battle Royale تسجل رقم قياسي جديد على مستوى عدد اللاعبين من خلال جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل ..


بعدما تحدث يوم أمس منتج لعبة H1Z1 : Battle Royale على أن هذه الأخيرة لم تتأثر من خلال مرورها لمرحلة النسخة النهائية و ذلك بعدما كانت قد توفرت على شكل نسخة بيتا فقد عاد فريق التطوير Daybreak Games من جديد وذلك وفق ما تم الكشف عنه هذا اليوم .

حيث و من خلال حساب تويتر الخاص باللعبة فقد أعلن فريق التطوير عن معلومة جد مهمة و ذلك وفق ما تم تقديم من تفاصيل حيث أشار بأن عدد اللاعبين الذين تسجلوا خلال لعبة H1Z1 : Battle Royale قد بلغ عددهم حوالي 12 مليون لاعب .

و هو ما يؤكد إرتفاع أرقام اللعبة حيث و من خلال الأشهر الماضية عرفت هذه الأخيرة طفرة نوعية على مستوى عدد اللاعبين بعدما مرت من شهر يونيو لغاية اغسطس و استطاعت أن تفوز بما مجموعه 2 مليون لاعب على جهاز بلايستيشن 4 كما يمكن أن نشاهد من خلال التفاصيل أسفل الموضوع مع الإشارة أنه و إلى غاية 26 أغسطس يمكن الحصول بهذه المناسبة على لباس و لون حصري على الأسلحة .


طبعا الفرق بين لعبة H1Z1 : Battle Royale و كذلك Fortnite يظل جد شاسع و خصوصا و أن نظام المشتريات في لعبة H1Z1 يظل جد محدود بعكس لعبة Fortnite التي تقدم متجر غني بالمحتويات ما يجعلها قابلة للتطوير أكثر فهل من الممكن أن تواصل لعبة صحوتها ؟ كل هذا سنكتشفه خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent