لعبة Battlefield V تواصل إبهارنا و المزيد من الصور نشاهد من هنا ..

شارك :

بعد أن تم الكشف عن العرض الرسمي الثاني للعبة Battlefield V و الذي قدم نظرة جد متقدمة عن طور اللعب الجماعي وكذلك عدة مشاهد ملحمية من داخل اللعبة جعلت الجمهور يتحمس من جديد لهذه الأخيرة .

عكس العرض الرسمي الأول و الذي لم يكن في مستوى تطلعات الجمهور و حصد عدة أراء سلبية من طرف رواد السلسلة ، لكن الفريق عوض ذلك من خلال العرض الجديد و الذي تدارك من خلاله الموقف حيث حمل في جعبته لقطات جد قوية و متعة لا تصدق بالفعل .

حيث نشاهد لأول مرة طور الباتل رويال من خلال الدائرة الذي ستكون عبارة عن لهب ناري سيجتاح جميع من هم خارج الدائرة و للأمانة الصحفية فهو أفضل تصميم لحدود اليوم خاص بدائرة طور الباتل رويال لكونها تظل فكرة جد أصلية و توضح أن فريق تطوير لعبة Battlefield V يرغب بطرح هذا الطور على مستوى توابل السلسلة فقط .

هذا و قد عاد هذا الأخير من جديد عبر حزمة مقتطفات مرئية و التي تطلعنا على عدة مشاهد من داخل اللعبة و كذلك مقتطفات متميزة جدا توضح كمية الإبداع الذي تعد به اللعبة في هذا الجزء ، أترككم مع هذه المقتطفات و نشير أن إصدار لعبة Battlefield V منتظر في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.





شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Battlefield V

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: