recent
أخبار ساخنة

إطلاق النسخة النهائية من لعبة H1Z1: Battle Royale كان ناجح جدا حسب فريق التطوير و هذه خططهم القادمة ..


بعد أن تم التخلي عنها من خلال نسخة جهاز البي سي و ذلك من أجل التركيز على نسخة الأجهزة المنزلية في شخص بلايستيشن 4 فقد كان من المتوقع أن تواصل لعبة H1Z1: Battle Royale حصد النجاحات التي تحققت خصوصا و أنها بلغت أزيد من 10 مليون تحميل على منصة سوني المنزلية .

و بالتالي بات الفريق يركز كل قوته على هذه النسخة في حين أن تلك على جهاز البي سي تحصل على تحديثات من حين لآخر لكن دعونا نركز على نسخة جهاز بلايستيشن 4 و التي تظل بيت القصيد من خلال هذا الموضوع .

حيث و عبر مقابلة للسيد Terrence Yee منتج اللعبة في فريق Daybreak خلال موقع Eurogamer تحدث عن النسخة النهائية للعبة H1Z1: Battle Royale و التي أكد على أنها حاليا تحقق نفس المستوى على غرار الإصدار الذي قدم على شكل بيتا حيث أن اللاعبين يواصلون حضورهم المتواصل في خوادم اللعبة و يزداد النسق بشكل أسبوعي حسب قول السيد Yee .

مضيفا أن المطورين حاليا منهمكين للعمل على صقل اللعبة و طرح كل النقط التي يتم التطرق لها من طرف المتتبعين ومحاولة صقلها لكي تقدم أفضل تجربة ممكنة ، طبعا نجاح لعبة H1Z1: Battle Royale جد واضح لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل ستواصل بنفس المستوى ما بعد إصدار لعبة PUBG أم أنها ستتخلى عن الريادة بشكل متتالي ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent