مجلة Game Informer تعلن عن تغطية خاصة طيلة هذا الشهر للعبة Assassin's Creed Odyssey و معلومات رهيبة قادمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مجلة Game Informer تعلن عن تغطية خاصة طيلة هذا الشهر للعبة Assassin's Creed Odyssey و معلومات رهيبة قادمة ..

مجلة Game Informer تعلن عن تغطية خاصة طيلة هذا الشهر للعبة Assassin's Creed Odyssey و معلومات رهيبة قادمة ..

شارك المقالة

بعدما كانت لعبة Destiny 2 تحت المجهر في شهر يوليو الماضي من مجلة Game Informer و التي تعتبر من بين المجلات التي تصدر شهريا حيث يخصص كل عدد منها للعبة معينة يركز عليها الصحفيين من أجل كشف عدة تفاصيل عنها بمعية الأخبار المعلومات التي تظهر طيلة هذه الفترة .

في عدد شهر أغسطس تم الكشف عن اللعبة التي ستحمل لواء المجلة و لن تكون سوى عنوان Assassin's Creed Odyssey من يوبيسوفت حيث ستستفيد طيلة هذا الشهر من تغطية خاصة للصحفيين داخل مجلة Game Informer .

و الذين التحقوا بأستوديو يوبيسوفت في مدينة Québec الكندية لإجراء مقابلات صحفية مع المطورين لكشف النقاب عن مجموعة اسرار و خبايا تحتفظ بها اللعبة حيث من خلال هذا العدد الجديد لمجلة Game Informer سيقدم وابل من المعلومات و التفاصيل المهمة عن هذه الأخيرة قبل إصدارها المقرر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل .

طبعا نحن من خلال موقعنا GAMES4FANS سنحاول تقديم أهم المعلومات فور توفرها و نشر تقارير جد شاملة عن التفاصيل المهمة التي ستقدم من طرف فريق Game Informer ، للتذكير فإصدار لعبة Assassin's Creed Odyssey منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *