مؤسس أستوديو 2K Games يكشف رسميا وجهته القادمة و ستشكل صدمة للاعبين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مؤسس أستوديو 2K Games يكشف رسميا وجهته القادمة و ستشكل صدمة للاعبين ..

مؤسس أستوديو 2K Games يكشف رسميا وجهته القادمة و ستشكل صدمة للاعبين ..

شارك المقالة

في شهر مايو من العام الماضي علمنا خبر جد محزن حينها و ذلك بعدما أعلن السيد Christoph Hartmann أحد المؤسسين لفريق 2K Games مغادرته الفريق بعد مرحلة امتدت لقرابة العشرين عاماً حيث كان من بين المؤسسين للفريق الذي طفى على السطح خلال عام 2005 .

بعدما تم ضم كل من فريق Visual Concepts مبتكر سلسلة NBA 2K تم أيضا فريق Kush Games مبتكر سلسلة NHL 2K ليصبح بذلك فريق 2K Games يمتلك هذه الألعاب و يعمل عليها بمعية السيد Christoph Hartmann لصقلها و الوصول لما هي عليه الآن .

السيد Christoph Hartmann لم يكشف حينها عن وجهته و قرر أن يأخد قسط من الراحة قليلا قبل تحديد المرحلة المقبلة من مسيرته و هو ما كشف عنه هذا اليوم حيث أعلن رسميا عن التحاقه بفريق التطوير Amazon Games و الذي يعمل بالمناسبة على كل من لعبة New World تم Crucible لجهاز البي سي .

خطوة لم تكن منتظرة و لا متوقعة من طرف السيد Christoph Hartmann أن يقدم عليها لكنها باتت حقيقة موجودة فعلا و الأكيد أن الفريق سيستفيد من الخبرة التي راكم الرجل داخل دواليب و قد تحدث هو الآخر عن حماسه للبدء في هذه المغامرة الجديدة و التي على حد قوله ستتيح له خوض تجربة مختلفة عن السابق ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *