الإعلان رسميا عن أول تفاصيل عملية Grim Sky القادمة للعبة Rainbow Six Siege و محتوى رهيب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن أول تفاصيل عملية Grim Sky القادمة للعبة Rainbow Six Siege و محتوى رهيب ..

الإعلان رسميا عن أول تفاصيل عملية Grim Sky القادمة للعبة Rainbow Six Siege و محتوى رهيب ..

شارك المقالة

بعدما تم يوم أمس التشويق بالصور للكشف عن تفاصيل العملية الجديدة و القادمة للعبة Rainbow Six Siege من خلال حساب سلسلة Rainbow على خدمة تويتر و الفيسبوك يمكن القول أن شركة يوبيسوفت قررت الخوض في الأمور الجدية .

وذلك على خلفية المعلومات التي قدمت هذا اليوم حيث أعلنت عن تفاصيل العملية القادمة والتي ستحمل عنوان Grim Sky حيث سيكون لنا موعد مع شخصيات إضافية و نجد في مقدمتهم كل من العميل المهاجم الأمريكي تم المدافع البريطاني دون تحديد أسمائهم و التي سيتم تقديمها خلال وقت قريب .

هذا و ستكون هذه العملية هي الأولى من نوعها التي تشهد صقل واحدة من خرائط إطلاق اللعبة والتي كانت ضمن مرحلة البيتا لعام 2015 وهنا الحديث عن خريطة Hereford المقتبسة من قاعدة التدريبات في رواية Rainbow Six للكاتب Tom Clancy .

الخريطة ستعرف تغييرات عديدة من حيث جودة التكسترات و كذلك التصاميم إضافة إلى معمارية الخريطة بالكامل ستعرف مجموعة من التحسينات و التعديلات المهمة ، هذا و تتوعد يوبيسوفت بكشف المزيد من التفاصيل و المعلومات في القريب العاجل و تحديدا خلال فعاليات بطولة Six Major في الفترة الممتدة من 17 إلى غاية 19 أغسطس المقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *