recent
أخبار ساخنة

التحديث الجديد للعبة Far Cry 5 يضيف ميزات رهيبة جدا و يتحدى اللاعبين المخضرمين ..


بعدما تم هذا اليوم الكشف عن عرض الإطلاق الرسمي للتوسعة الأخيرة والمبرمجة للعبة Far Cry 5 حيث ستحمل إسم Dead Living Zombies فقد عادت يوبيسوفت للواجهة من جديد وذلك على خلفية ما أشار له فريق تطوير لعبة Far Cry 5 عبر بيان رسمي تم الكشف عنه .

حيث أعلن عن تحديث مجاني جديد بات متوفر للتحميل الآن على اللعبة و الذي يبلغ حجمه حوالي 8 جيجا و يحمل في جعبته عدة محتويات رهيبة جدا كما جاء خلال البيان الذي نشر من طرف الفريق .

حيث سيتيح هذا التحديث إضافة طور جديد تحت عنوان New Game + الذي يظل معروف بالنسبة للاعبين مؤخرا حيث بات يتوفر في عدة عناوين كإضافة من المطورين حيث يمكن من خلاله إعادة خوض القصة الرئيسية من الأول لكن بالمقابل تحتفظ بجميع العناصر التي قمت بتجميعها من أسلحة و ملابس للشخصية الرئيسية تم النقود و السيارات وغيرها من المحتويات .

و تظل فرصة جد مواتية لمن يرغب بتحدي جديد داخل اللعبة خصوصا مع إضافة مستوى صعوبة هو الأقصى و يأتي تحت مسمى Infamous حيث في هذا المستوى الأعداء لن يتركوا لك مجال للتخطيط و بسرعة سيكتشفون وجودك كما أن الطاقة لديهم تكون كبيرة و بالتالي للتغلب عليهم ستحتاج لكي تعمل بشكل تعاوني مع اصدقائك او تستخدم أسلحة فتاكة جدا .

فريق التطوير وضع هدية رائعة لكل من يخوض التحدي في هذا المستوى الجديد و كل من ينهي المغامرة عبر صعوبة سيتحصل على تروفي ذهبي على بلايستيشن 4 و أشيفمنت على جهاز إكسبوكس ون بالإضافة للباس حصري و وسام من خلال خدمة Ubisoft Club ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent