بالفيديو إستعراض لبعض الألغاز داخل عالم لعبة Darksiders 3 و الميكانيكية المستخدمة من أجل حلها ، شاهد من هنا ..


يواصل فريق موقع IGN سلسلة العروض بالفيديو للعبة Darksiders 3 و التي تواصل حضورها في الساحة بشكل واضح وكثيف مؤخرا إن صح القول حيث تعود هذا اليوم للواجهة و في جعبتها ما يفيد فعلا .

حيث قدم فريق موقع IGN عرض بالفيديو جد مميز يقدم لنا من خلاله كل من السيد John Pearl مدير التصاميم في اللعبة و أيضا السيد Richard Vorodi كبير المصممين نظرة جد قريبة عن ميكانيكية حل الألغاز داخل اللعبة حيث ستعتمد مرة أخرى على نماذج من عالم اللعبة .

مثلا مسك أحد الحشرات و رميها على منطقة معينة لكي تتيح لك إمكانية المرور من الحواجز والمعيقات التي ستواجه البطلة Fury ، هذا و نلقي نظرة أيضا عن إحدى المميزات التي تعود خلال هذا الجزء مثل سيوف الكريستال و التي كانت قد ظهرت في أول جزء .

و تعود من جديد في هذا الإصدار الجديد حيث ستكون عبارة عن وسيلة من أجل فتح بعض المناطق المحددة و التي تمكن اللاعب من المرور بين نقطة لأخرى ، أترككم مع العرض بالفيديو أسفل و نشير بأن إصدار لعبة Darksiders 3 منتظر في تاريخ 7 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "بالفيديو إستعراض لبعض الألغاز داخل عالم لعبة Darksiders 3 و الميكانيكية المستخدمة من أجل حلها ، شاهد من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات